السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
سعر الدولار مقابل أسعار صرف العملات

سعر الدولار مقابل أسعار صرف العملات

ارتفاع سعر الدولار مقابل سلة العملات .. وحالة ترقب حذر لتابعات كوفيد -20

صعد سعر صرف العملة الأمريكية مقابل أسعار سلة العملات الرئيسية، نتيجة تحسن مؤشرات الأسهم الأمريكية ناحية الاتجاه الصاعد بنحو قليل، ليصل إلى أعلى مستوى له خلال 20 يوما الماضية، ليصل إلى 15.61 جنيه للشراء، و 15.71 جنيه للبيع

وتشير التوقعات إلى أن يشهد سعر الدولار الأمريكي تراجعا طفيفا على المدى القريب وذلك لأن الإقبال على المخاطرة في الاستثمار تتراجع مع تصاعد المخاوف الناجمة عن استمرار زيادة وتيرة الاصابات بفيروس كورونا.

سعر صرف الدولار مقابل أسعار العملات اليوم الجمعة 4 ديسمبر 2020

مقابل اليورو



على الرغم من تحقيق الأمريكي مكاسب طفيفة خلال تعاملات اليوم ، إلا أن ملامسة أعلى مستوى فى عامين ونصف مقابل العملة الخضراء، نتيجة نجاح اليورو في الحفاظ على مكاسبه خلال أربعة أيام متتالية مقابل الدولار الأمريكي


ومع تراجع الطلب على العملة الأمريكية كاستثمار بديل (ملاذ آمن) ، في ظل المعنويات الإيجابية التي تسيطر على أسواق المال العالمية، دفع ذلك إلى صعود اليورو الأوروبي مقابل الأمريكي بنسبة 0.2%، ليصل إلى 1.21دولار أمريكي.

للمزيد من الملعومات حول أسعار العملات .. تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري .. وتوقعات باستمرار مسار النزول

مقابل الجنيه المصري



بلغ سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري إلى أعلى مستوى له خلال 20 يوما الماضية، ليصل إلى 15.61 جنيه للشراء، و 15.71 جنيه لبيع بحسب أخر تحديثات البنك المركزي المصري.

مقابل الدرهم الإماراتي



وفيما يخص تداول سعر الدرهم الاماراتي مقابل العملة الخضراء (الدولار الأمريكي) جاءت عند سعر الدولار الأمريكي مقابل الدرهم الإماراتي إلى مستوى 3.67 درهم إماراتي.

سعر الدولار مقابل أسعار صرف العملات



وعن سعر العملات مقابل .. استقرار الأوضاع المصرية يعزز الجنيه من الحفاظ على مستواه مقابل العملات

مقابل اليوان الصيني



وعلى صعيد العملة الصينية التي تقيس مدى التوتر بين بكين وواشنطن، متجها ناحية أقل قيمة لها خلال الـ 90 يوما الماضية، ليتراجع في أحدث تعاملاته بنسبة 0.07% ليصل إلى مستويات 7.0177 للدولار تحت مظلة أسواق الصرف.

#بلا_حدود