السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021
سعر الدولار ال

سعر الدولار ال

استمرار تراجع الدولار الأمريكي مقابل الريال السعودي  



تستمر العملة الأمريكية الخضراء في الحركة الهابطة، أمام نظائره من سلة العملات الرئيسية ومنها الريال السعودي، لتصل خلال تداولات اليوم السبت عند مستوى 3.75 ريال سعودي، بحسب أخر تحديثات مؤسسة النقد العربي السعودية، مدفوعة هدوء رحلات العمرة إلى السعودي وراء، نتيجة تدافع المستثمرون ناحية الاستثمار ذات المخاطر الكبيرة ( أسواق المال)، إضافة لاستمرار القلق حول المستثمرين بأن الدولار لايمكن ان يكون ملاذا آمنا خلال أزمة كورونا.

وقالت شعبة شركات السياحة في الاتحاد العام للغرف التجارية في مصر إن السبب الرئيسي لاستقرار سعر صرف الريال السعودي هو هدوء الطلب على رحلات العمرة إلى السعودية بشكل مؤقت، لتتوقع الشعبة عودة الريال للارتفاع مع وضوح الرؤية حول فيروس كورونا ومدى صحة أنباء بموجة ثانية ترفع أعداد الإصابات مجددا.


وتراجعت العملة الأمريكية (الدولار) أكثر من 12% لتستقر أدنى مستوى لها في عامين ونصف العام عند 90.504 يوم.

ويرى المحللون أن تثبيت أسعار الصرف داخل المملكة العربية السعودي، يمنح السياسة النقدية داخل السعودية مرساة مستقرة، يمنحها القدرة على تحجيم الضغوط التضخمية المصاحبة لخفض سعر صرف العملة.

سعر الدولار مقابل الريال السعودي اليوم السبت 5 ديسمبر 2020

في مصرف الراجحي



مع الاتجاه الهابط الذي يسير به الدولار الأمريكي منذ بداية ذروة تفشي فيروس كورونا في مارس الماضي يواجه تراجعا أمام الريال السعودي، لاسيما أنه بدأ الدولار الأمريكي اليوم باستقرار نسبي أمام نظيره السعودي داخل مصرف الراجحي مسجلاً 4.01 ريال سعودي، ووصلت على مستوى البيع إلى 4.12 ريال.

وعن أسعار الدولار أمس في السوق الأماراتي .. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم .. تشهد تغير طفيف في المستويات اليوم

الدولار الامريكي مقابل الجنيه

في بنك الجزيرة



وبلغ سعر صرف العملة الأمريكية الخضراء، مقابل الريال السعودي داخل بنك الجزيرة، خلال تعاملات اليوم، لتصل إلى 3.74 ريال للشراء، و3.76 ريال للبيع
#بلا_حدود