الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
الريال السعودي مقابل العملات.jpg اليوم

الريال السعودي مقابل العملات.jpg اليوم

حالة من الهدوء تسيطر على صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري



استقر سعر صرف عملة المملكة العربية السعودية الريال مقابل الجنيه (عملة مصر)، في البنوك وشركات العاملة في السوق المحلية المصرية، على خلفية عطلة البنوك الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

كما يرجع حفاظ سعر صرف عملة المملكة العربية السعودية (الريال) أمام نظيرها المصري، يرجع إلى الهدوء الطلب على رحلات العمرة إلى السعودية بشكل مؤقت، لاسيما أنه تتوقع عودة الريال للارتفاع مع وضوح الرؤية حول فيروس كورونا ومدى صحة أنباء بموجة ثانية ترفع أعداد الإصابات مجددا.

فيما يخص السوق المصرية ويتحدد سعر الصرف في البنوك المصرية وفقًا لآلية العرض والطلب، مستندا على قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر الصرف في 3 نوفمبر 2016.

على صعيد السوق السعودية .. ويرى المحللون أن تثبيت أسعار الصرف داخل المملكة العربية السعودي، يمنح السياسة النقدية داخل السعودية مرساة مستقرة، يمنحها القدرة على تحجيم الضغوط التضخمية المصاحبة لخفض سعر صرف العملة.

سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى اليوم السبت5 ديسمبر 2020

فى بنك مصر



يتيح ثاني أكبر مصرف حكومي بنك مصر سعر الريال مقابل الجنيه المصري عند مستوى 4.08 جنيه للشراء، 4.20 جنيه

فى المصرف العربي الدولي



وعن أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري داخل بنك المصرف العربي الدولي، جاءت عند مستوى 4.16 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.

فى بنك الإسكندرية



تداول بنك الإسكندرية على عملة السعودية مقابل الجنيه المصري بنهاية التداولات الأسبوعية عند 4.08 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.

وعن أسعار الدولار أمس في السوق الأماراتي .. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم .. تشهد تغير طفيف في المستويات اليوم

الريال السعودي



أعلى سعر



فيما يقدم بنك البركة أعلى سعر لبيع العملة السعودية في السوق المصرفية عند المستويات التالية 4.07 جنيه للشراء، و4.22 جنيه للبيع.

أقل سعر للريال



يقدم بنك المصرف المتحد اقل سعر لشراء الريال السعودي في مصر عند مستوى 4.03 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع.

#بلا_حدود