الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
سعر اليورو مقابل العملات

سعر اليورو مقابل العملات

سعر اليورو مقابل أسعار صرف العملات .. الهدوء يسيطر على السوق



تسيطر حالة من الهدوء على سوق الصرف العالمي، نتيجة لعطلة اليوم الأحد بعد أن نجحت العملة الأوروبية الموحدة في تحقيق أفضل أداء أسبوعي في شهر، مرتفعا 1.5 % منذ بداية الأسبوع واستقرت في أحدث تعاملات عند 1.2145 دولار.

ويواصل صرف اليورو الأوروبي طوال شهر نوفمبر باحتفاظها الوتيرة الإيجابية، مدفوعا ق مستويات مقاومة سابقة كبيرة إذ تدافع المستثمرون للرهان على أن الدولار الأمريكي، إضافة لاستمرار القلق حول المستثمرين بأن الدولار لايمكن ان يكون ملاذا أمنا خلال أزمة كورونا.

سعر اليورو مقابل أسعار صرف العملات الأحد 6 ديسمبر 2020

مقابل الدولار



بدا الدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم الاحد، بالتقاط أنفاسه أمام العملات بحالة من السكون النسبي بعد أن شهد حالة من التراجع تزيد عن 12% لتستقر أدنى مستوى لها في عامين ونصف العام.

وتشير كافة التوقعات وفي مقدمتها استطلاع رويترز أن ضعف الدولار الأمريكي من المتوقع أن يستمر لمدة 6 أشهر أخرى بسبب تدافع المستثمرون للرهان على أن الدولار الأمريكي سينخفض أكثر بينما يبدأ العالم الخروج من جائحة كوفيد-19

من المتوقع أن يعطي الفيدرالي الأمريكي لأسواق توجهات جيدة خلال وقت قريب عن المدة الخاصة بشراء السندات لدعم الاقتصاد الأمريكي وهو ما قد يضيف الضغط السلبي على الدولار، بحسب استطلاع رويترز.

وعن أسعار الدولار أمس في السوق الأماراتي .. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم .. تشهد تغير طفيف في المستويات اليوم

أسعار العملات مقابل الجنيه المصري في البنوك



مقابل الجنيه الاسترليني



فيما شهد سعر صرف الجنيه الاسترليني حالة من السكون أمام اليورو الأوروبي، بعد ان شهد حالة من الارتفاع حتى اليوم الخامس على التوالي ليسجل 0.91 جنيه استرليني، على ما يبدو أنه لم يتأثر بالشكوك القائمة بشأن البريكاست.

مقابل العملات الآسيوية



كما أظهرت مؤشرات التداول بسوق صرف العملات إن اليورو بصدد تسجيل أفضل أسبوع مقابل الين الياباني في ستة أشهر، على الرغم من أن الين ارتفع قليلا مقابل الدولار الضعيف، ليصل إلى مستوى 126.27 ين ياباني.
#بلا_حدود