الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
أسعار العملات مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية

أسعار العملات مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية

صعود طفيف للجنيه المصري أمام أسعار العملات



ارتفع الجنيه المصري مقابل العملات الأجنبية والعربية في بداية التعماملات الأسبوعية بأستثناء العملة الأوروبية الموحدة (اليورو)، التي نجحت في تحقيق مكاسب جديدة أمام الجنيه المصري، متخطية حاجز 19 جنيه، في بداية تعاملات اليوم بسوق الصرف، مسجلة عند مستوى 18.92 جنيه للشراء، و19.09 جنيه للبيع

بينما على الصعيد العالمي تسيطر حالة من الهدوء على سوق الصرف العالمي، نتيجة لعطلة اليوم الأحد بعد أن نجحت العملة الأوروبية الموحدة في تحقيق أفضل أداء أسبوعي في شهر، مرتفعا 1.5 % منذ بداية الأسبوع واستقرت في أحدث تعاملات عند 1.2145 دولار.


أسعار العملات في مصر مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 6 ديسمبر 2020

مقابل الدولار الأمريكي



ارتفع سعر صرف الجنيه المصري في بداية التعاملات الصباحية أمام الدولار الأمريكي، نتيجة للأزمة التي تشهدها العملة الخضراء منذ أزمة كورونا، لتصل إلى 15.60 جنيه للشراء، و15.71 جنيه للبيع.

وعن أسعار الدولار أمس في السوق الأماراتي .. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم .. تشهد تغير طفيف في المستويات اليوم

الجنيه المصري



مقابل الريال السعودي



بدأت العملة السعودية الريال تداولات الأسبوع الجاري بتراجع طفيف مقابل نظيرها الجنيه، تحت مظلة سوق الصرف المصرية، نتيجة هدوء الطلب على العملة السعودية في مصر وفقا لقانون العرض والطلب.

ويرجع تراجع الطلب على العملة السعودية في مصر إلى قلة رحلات العمرة إلى السعودية بشكل مؤقت.

سعر الذهب



شهدت أسعار الذهب اليوم حالة من الاستقرار، حيث أن اليوم الأحد عطلة أسبوعية في سوق الذهب، بعد أن شهد الأصفر أمس ارتفاع أسعار الذهب اليوم لعيار 21، وسجل عيار 21 ارتفاعاً محدوداً في كافة الدول العربية، قياساً على سعر أول أمس ، بعد أن سجل الذهب عالمياً ارتفاعاً بقيمة 10 دولارات، إذ بلغت الأونصة 1838 دولاراً، وهذا الارتفاع لن يكون مؤثراً في حجم الطلب على الذهب في كافة الأسواق بالبلاد العربية.
#بلا_حدود