السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
الريال السعودي مقابل العملات.jpg اليوم

الريال السعودي مقابل العملات.jpg اليوم

سعر الريال مقابل الجنيه والهدوء يهيمن على زوج العملات



حافظت عملة المملكة العربية السعودية على مستويات أمس مقابل الجنيه المصري ، يتزامن مع استقرار أسعار صرف الدولار في مصر، نتيجة لقيام المملكة بربط الريال بالدولار، لاسيما أن التوقعات تشير إلى أن الريال السعودي سيعاود الارتفاع مجددا في حال وضوح الرؤية حول فيروس كورونا، وعودة السياحة الدينية للمملكة.

ويرجع الاستقرار إلى قوة احتياطيات النقد الأجنبي وقدرة السعودية على تلبية الالتزامات الخارجية للمملكة كافة، لتكون المملكة من ضمن قائمة الـ 6 دول الأكبر من حيث الاحتياطات الأجنبية حول العالم.


وعلى الرغم من تأثر إيرادات المملكة نتيجة أسعار النفط بسبب تفشي فيروس كورونا، الذي دفع إلى قلل الطلب على الخام، إلا أن مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" أكدت في سبتمبر الماضي على ربط العملة السعودية بالدولار الأمريكي الأمريكية الذي بدأ منذ أعوام طويلة.

لاسيما أن العملة السعودية الريال بدأت تداولات الأسبوع الجاري بتراجع طفيف مقابل نظيرها الجنيه، تحت مظلة سوق الصرف المصرية.

سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020

فى بنك مصر



وصل سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري داخل ثاني أكبر مصرف حكومي بنك مصر سعر الريال مقابل الجنيه المصري عند مستوى 4.07 جنيه للشراء، 4.19 جنيه

وعن أسعار الدولار أمس في السوق الأماراتي .. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم .. تشهد تغير طفيف في المستويات اليوم

الريال السعودي



فى المصرف العربي الدولي



وعن سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري داخل بنك المصرف العربي الدولي، بلغ مستوى 4.16 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.

أعلى سعر



وعن اعلى سعر للعملة السعودية داخل مصر.. يواصل بنك البركة في تقديمه أعلى سعر لبيع العملة السعودية في السوق المصرفية عند المستويات التالية 4.07 جنيه للشراء، و4.22 جنيه للبيع.

أقل سعر للريال



فيما يصل أقل مستوى للحصول على الريال السعودي داخل السوق المصري .. يتيح المصرف المتحد أدنى سعر داخل السوق المصرفية سعر لشراء الريال السعودي في مصر عند 4.20 جنيه للبيع.

#بلا_حدود