الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
الجنيه المصري

الجنيه المصري

ارتفاع طفيف لأسعار العملات مقابل الجنيه المصري



زادت أسعار صرف العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري داخل السوق المصرية، مدفوعا بصعود زوج العملات الأوروبية والأمريكية.

لاسيما أن العملة المحلية المصرية استطاعت في الحفاظ على مستوياتها مقابل العملات العربية والخليجية، محققا مكاسب طفيفة أمام نظيره الكويتي، ليميل مؤشر سعر صرف العملة المصرية، منذ يوم الأحد وحتى أمس الثلاثاء.


كما تباينت أسعار العملات في السوق المصرية بين الصعود والهبوط والاستقرار إلى قرار البنك المركزي لتحرير سعر صرف الجنيه المصري في 3 نوفمبر 2016

أسعار العملات في مصر مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020

مقابل اليورو الأوروبي



منذ بداية الأسبوع الجاري وحتى اليوم الأربعاء، وتواصل العملة الأوروبية في تحقيق مكاسب جديدة أمام الجنيه المصري، متخطية حاجز 19 جنيه، لتصل سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات الصباحية اليوم عند مستوى 18.92 جنيه للشراء، و19.09 جنيه للبيع.، مدفوعا بتحسن المؤشرات لليورو الأوروبي أمام كافة العملات الرئيسية.

وعن أسعار الدولار أمس في السوق الأماراتي .. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم .. تشهد تغير طفيف في المستويات اليوم

الدولار الأمريكية مقابل الجنيه



مقابل الدولار الأمريكي

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات الصباحية، مدفوعاً بزيادة الطلب على العملة الأمريكية داخل الاسواق العالمية، لتصل إلى 15.62 جنيه للشراء، و15.75 جنيه للبيع.

وشهد مؤشر الدولار الأمريكي حالة من التذبذب طوال الأسبوع الماضي مقابل نظائره من سلة العملات الرئيسية، وهذا ما آثر على سعره مقابل باقي العملات الأجنبية والعربية.

مقابل الريال السعودي



ارتفع سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم ، ليصل إلى 4.06 جنيه للشراء، 4.20 جنيه للبيع بحسب أحدث الأسعار بالبنك المركزي المصري.

ويأتي صعود الريال السعودي اليوم مقابل العملة المحلية المصرية، نتيجة لارتفاع أسعار صرف الدولار في مصر ، يتزامن مع ، نتيجة لقيام المملكة بربط الريال بالدولار.

كما تشير التوقعها إلى أن الريال السعودي سيعاود الارتفاع مجددا في حال وضوح الرؤية حول فيروس كورونا، وعودة السياحة الدينية للمملكة.

#بلا_حدود