الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

صعود الدولار الأمريكي مقابل العملات مدفوعا بزيادة الطلب

صعود الدولار الأمريكي مقابل العملات مدفوعا بزيادة الطلب

الدولار الامريكي مقابل الجنيه

ارتداد صاعد يصاحب مؤشرات صرف العملة الأمريكية مقابل سلة العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم، إلى قرابة مستوى 91.00 ، مقابل أدنى مستوياته مستوياته يوم الجمعة الماضية عند 90.50 ، مدفوعة بعودة الطلب على العملة الأمريكية.

ويرجع صعود الطلب على العملة الخضراء إلى ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا مرة أخرى في أوروبا والولايات المتحدة، إضافة إلى القلق المصاحب بريكاست.

ويحاول الدولار الأمريكي في التقاط أنفاسه أمام سلة العملات كمخزن للقيمة، لاسيما أن ذلك سيظهر بشكل جلي في حال هدوء الأوضاع مع كورنا، ليعود الأمريكي مخزنا للقيمة.


ومن المتوقع أن يواصل الدولار الامريكية التذبذب التي يعيشها في الوقت الراهن حتى النصف الثاني من العام القادم، نتيجة تدافع المستثمرين للرهان على أن الدولار الأمريكي سينخفض أكثر بينما يبدأ العالم الخروج من جائحة كوفيد-19

سعر صرف الدولار مقابل أسعار العملات اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020

مقابل اليورو



بدأ زوج العملات الأمريكية والأوروبية التعاملات الصباحية اليوم بتعاملات إيجابية، لتصل إلى مستوى 1.2150، تنجح العملة الأوروبية في تحقيق مكاسبها من نظيرها الأمريكي بعد نجاحه في تحقيق أفضل أداء أسبوعي في شهر، مرتفعا 1.5 بالمئة منذ بداية الأسبوع.

وعن أسعار الدولار أمس في السوق الأماراتي .. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم .. تشهد تغير طفيف في المستويات اليوم



مقابل الجنيه الاسترليني



يواصل ترقب المستثمرين لتطورات البريكست والضغوط البيعية على زوج العملات إلى الاسترليني دولار، الاتجاه هابط نحو أدنى مستوى خلال اليومين الماضيين ، لتصل قرابة مستوى 1.3330 حتى اللحظة الجالية.

مقابل الريال السعودي



تستمر عملة المملكة العربية السعودية، في الإبقاء على سعرها مقابل الدولار الأمريكي منذ بداية الأسبوع الجاري وحتى اليوم الأربعاء عند مستوى 3.75 ريال، نتيجة حفاظ المملكة على عملتها مقابل الدولار الأمريكي، نتيجة لقيام السعودية بربط الريال بالدولار