الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
الذهب والعملات

الذهب والعملات

أسعار العملات تحقق مكاسب جديدة أمام الجنيه المصري



ارتفعت أسعار صرف العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري داخل السوق المصرية، مدفوعا بصعود زوج العملات الأوروبية والأمريكية.

لاسيما أن العملة المحلية المصرية استطاعت في الحفاظ على مستوياتها مقابل العملات العربية والخليجية، محققا مكاسب طفيفة أمام نظيره الكويتي، ليميل مؤشر سعر صرف العملة المصرية، منذ يوم الأحد وحتى أمس الثلاثاء.

أسعار الذهب والعملات مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020

مقابل اليورو



تواصل العملة الأوروبية في تحقيق مكاسب جديدة أمام الجنيه المصري، متخطية حاجز 19 جنيه، لتصل سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات الصباحية اليوم عند مستوى 18.92 جنيه للشراء، و19.09 جنيه للبيع.

وعن أسعار الدولار أمس في السوق الأماراتي .. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم .. تشهد تغير طفيف في المستويات اليوم

الدولار والذهب



مقابل الدولار



اتجه مؤشر سعر صرف الدولار الأمريكي، صاعداً مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات الصباحية، مدفوعاً بزيادة الطلب على العملة الأمريكية داخل الاسواق العالمية، لتصل إلى 15.62 جنيه للشراء، و15.75 جنيه للبيع، لتصل إلى مستوى مجددا خلال 20 يوما الماضية.

مقابل الريال السعودي



ارتفع سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم ، ليصل إلى 4.06 جنيه للشراء، 4.20 جنيه للبيع بحسب أحدث الأسعار بالبنك المركزي المصري.

ويأتي صعود الريال السعودي اليوم مقابل العملة المحلية المصرية، نتيجة لارتفاع أسعار صرف الدولار في مصر ، يتزامن مع ، نتيجة لقيام المملكة بربط الريال بالدولار.

سعر الذهب



تراجعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء بصورة ملحوظة في البلاد العربية، بسبب هبوط في أسعار الذهب على مدار آخر 12 ساعة في الأسواق العالمية، وهذا الهبوط العالمي للمعدن الأصفر أثر على سعر التداول في البلاد العربية.

استقرت أسعار الذهب اليوم في سوق الذهب، عقب ارتفاع الأسعار أمس بمصر 8 جنيهات تقريباً، وسجل الذهب اليوم في مصر 808 جنيهات لعيار 21 وهو الأكثر مبيعا بمصر، وسجل عيار 18 سعر 693 جنيهاً، وأخيراً بلغ الذهب عيار 24 سعر 923 جنيهاً.
#بلا_حدود