الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
أسعار الذهب في الإمارات

أسعار الذهب في الإمارات

أسعار الذهب في الإمارات اليوم وهبوط محدود للمعدن الأصفر

هبطت أسعار الذهب اليوم الجمعة 11 ديسمبر 2020 في الإمارات العربية المتحدة بصورة طفيفة للغاية لأغلب الأعيرة المتداولة في السوق بقيم متفاوتة، وقد لا يكون هذا الهبوط لسعر الذهب مؤثراً في حجم الطلب على المعدن الأصفر بالسوق الإماراتي، حيث يتجه المستهلك للشراء كلما حدث هبوط كبير في سعر الذهب.

أسعار الذهب اليوم في الإمارات اليوم الجمعة 11 ديسمبر 2020

تراجع سعر الذهب في الإمارات اليوم بشكل يكاد لا يكون ملحوظاً، وسجل الذهب عيار 24 سعر 217.07 درهم، وبلغ عيار 21 سعر 189.94 درهم، وبلغ عيار 18بلغ سعره 162.81 درهم، وسط ترقب من المستهلكين في انتظار مزيد من التراجع بالأسعار للإقبال على الشراء.

أسعار الذهب في الإمارات

متغيرات سعر الذهب بشكل مستمر في السوق العالمي والمحلي، تؤكد أنه لا توجد ضوابط لحركة سعر الذهب عالمياً أو محلياً، لأنها بورصة متغيرة بين الحين والآخر، وتتأثر بكافة التقلبات في الاقتصاد الدولي، وكذلك تقارير أداء البورصات والأسواق الدولية.

وقد يتغير سعر أوقية الذهب على مستوى التداول في البورصات لأكثر من مرة، فهي مرتبطة بحركة وأداء الأسهم ككل، وكذلك حركة سعر الدولار، إضافة إلى أن التوترات السياسية أو الاقتصادية تزيد من الطلب على الملاذات الآمنة وعلى رأسها الذهب، وهذا يرفع سعر الأوقية عند التداول، وهذا التحرك في سعر أونصة الذهب عالمياً ارتفاعاً أو انخفاضاً يؤدي إلى تغير سعر الذهب في السوق الإماراتي لأكثر من مرة طوال تعاملات اليوم.

وقد تختلف وتتغير أسعار الذهب في السوق الإماراتي على مدار اليوم، وذلك مع التغيرات التي تشهدها الأسعار العالمية للمعدن الأصفر، فسعر فتح التعامل على الذهب قد يختلف عن سعر الإغلاق، وقد يتغير السعر طوال التعاملات أكثر من مرة لجميع الأعيرة المختلفة بالسوق.

#بلا_حدود