الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الريال السعودي مقابل العملات.jpg اليوم

الريال السعودي مقابل العملات.jpg اليوم

الريال السعودي يحقق مؤشرات إيجابية مقابل الجنيه المصري



تواصل العملة السعودي في تحقيق مؤشرات إيجابية داخل السوق المصرية مقابل الجنيه في بداية التعاملات الصباحية، ليرتفع السعر عند 4.17 جنيه للشراء، 4.20 جنيه للبيع، بحسب أحدث الأسعار بالبنك المركزي المصري.

ويأتي صعود الريال السعودي اليوم مقابل العملة المحلية المصرية، نتيجة لارتفاع أسعار صرف الدولار في مصر ، يتزامن مع ، نتيجة لقيام المملكة بربط الريال بالدولار.


وأكدا مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" أكدت في سبتمبر الماضي على استمرار ربط العملة السعودية بالدولار الأمريكي الأمريكية الذي بدأ منذ أعوام طويلة.

من المتوقع أن الريال السعودي سيواصل ارتفاع في حال وضوح الرؤية حول فيروس كورونا، وعودة السياحة الدينية للمملكة.

وقامت مؤسسة التصنيف الإئتماني Moody's Corporation برنامج إصدار صكوك السعودية المحلية، بأعلى درجات التصنيف من الدرجة الاستثمارية، مشيرة إلى أنها صنفت إصدارات حكومة المملكة العربية السعودية، مدعمة بالريال السعودي على المقياس المحلي عند مستوى Aaa.sa.

وتأتي حالة التباين في أسعار العملة السعودية داخل البنوك العاملة في مصري، استنادا لقرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر صرف العملة المحلية المحلية في نوفمبر 2016.

سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 11 ديسمبر 2020

في البنك الأهلي المصري



تواصل العملة السعودي في صعودها أمام عملة مصر المحلية الارتفاع في أكبر مصرف حكومي يعمل داخل مصر، ليصل سعر صرف الريال مقابل الجنيه عند 4.08 جنيه للشراء، 4.20 جنيه.

وعن أسعار الدولار أمس في السوق الأماراتي .. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم .. تشهد تغير طفيف في المستويات اليوم

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري



فى البنك التجاري الدولي



وكما صعد الريال السعودي قرشا على مستوى الشراء وقرشين على مستوى البيع مقابل الجنيه المصري داخل أكبر بنك خاص في السوق المصرية، ليأتي السعر عند مستوى 4.09 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع.

أعلى سعر



ويتيح بنك بلوم أعلى سعر لشراء الريال السعودي في السوق المصرية عند مستوى 4.17 جنيه

أقل سعر للريال



فيما يتيح بنك مصر أقل سعر لشراء الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق عند 4.04 جنيه.
#بلا_حدود