الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
الدولار الأمريكية مقابل الجنيه

الدولار الأمريكية مقابل الجنيه

صعود اليورو وسط ضغط على سلة العملات



نجح اليورو الأوروبي في استعادة وتيرة الصعود بعد أن ضغطا على الطلب بنهاية تداولات امس، ليستمر في المحافظة على مستوياته الإيجابية، ومؤشره الصاعد، ليصل في أحدث تعاملاته عند عند 1.2300 دولار دولار.

كما استطاع اليورو يوم الجمعة الماضية في تحقيق أفضل أداء أسبوعي في مرتفعة 1.5 بالمئة، منذ بداية الأسبوع واستقرت في أحدث تعاملاته عند 1.2145 دولار، مدفوعا بمستويات مقاومة سابقة كبيرة نتيجة تدافع المستثمرين للرهان على أن الدولار الأمريكي.


سعر اليورو مقابل أسعار صرف العملات الجمعة 11 ديسمبر 2020

مقابل الدولار

بدأ زوج العملات الأمريكية والأوروبية التعاملات الصباحية اليوم بتعاملات إيجابية، لتصل إلى مستوى 1.2150، تنجح العملة الأوروبية في تحقيق مكاسبها من نظيرها الأمريكي بعد نجاحه في تحقيق أفضل أداء أسبوعي في شهر، مرتفعا 1.5 بالمئة منذ بداية الأسبوع.

ولم يستمر صعود العملة الأمريكية سوى سويعات قليلة وحتي عادت الضغوط مجددا على الدولار الأمريكي، يؤثر استمرار القلق حول المستثمرين بأن الدولار لايمكن ان يكون ملاذا آمنا خلال أزمة كورونا، على سعره مقابل اليورو الأوروبي.

وعن أسعار الدولار أمس في السوق الأماراتي .. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم .. تشهد تغير طفيف في المستويات اليوم

أسعار العملات مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية



مقابل الجنيه الاسترليني

وعلى خلاف الأسبوع الجاري التي حافظت الإنجليزية في الحفاظ على سعرها أمام اليورو الأوروبي، بعد أن شهد حالة من الارتفاع حتى اليوم الخامس على التوالي ليسجل 0.91 جنيه استرليني، يتزامن مع ترقب المستثمرين للبريكست التي لا تزال قائمة مع قرب الانفصال الرسمي المنتظر نهاية الشهر الجاري.

مقابل الجنيه المصري

منذ بداية الأسبوع الجاري وحتى اليوم الأربعاء، وتواصل العملة الأوروبية في تحقيق مكاسب جديدة أمام الجنيه المصري، متخطية حاجز 19 جنيه، لتصل سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات الصباحية اليوم عند مستوى 18.92 جنيه للشراء، و19.09 جنيه للبيع.، مدفوعا بتحسن المؤشرات لليورو الأوروبي أمام كافة العملات الرئيسية.

#بلا_حدود