الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
No Image Info

الدولار يواصل صعوده مقابل الجنيه المصري

زيادة جديدة نجح الدولار الأمريكي في تحقيقها مقابل الجنيه المصرية في بداية التعاملات الصباحية، مرتفعاً قرشين على مستوى الشراء، و3 قروش على مستوى البيع، لتصل إلى 15.64 جنيه للشراء، و15.77 جنيه للبيع بحسب أحدث الأسعار على شاشة العملات بالبنك المركزي المصري.

وشهد مؤشر الدولار الأمريكي حالة من التذبذب طوال الأسبوع الماضي مقابل نظائره من سلة العملات الرئيسية، وهذا ما أثر على سعره مقابل باقي العملات الأجنبية والعربية.

وبدأت العملة الأمريكية في التعافي مقابل الجنيه المصري، بدءاً من الخميس الماضي، بعد أن شهد حالة من الاستقرار والتراجع بداية من السبت الماضي وحتى الأحد، نتيجة لحالة التذبذب الذي يشهدها سعر صرف الدولار الأمريكي منذ السبت الماضي وحتى الأربعاء، مقابل نظائره من سلة العملات، نتيجة للأزمة التي تشهدها العملة الخضراء منذ أزمة كورونا

لا سيما أن التباين الذي تشهده حالة السوق المصرية واختلاف السعر من بنك لآخر يعود لقرار البنك المركزي الذي أتاح خلاله للبنوك بتسعير العملات مقابل الجنيه في 3 نوفمبر 2016.

سعر صرف الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في مصر الجمعة 11 ديسمبر 2020

في البنك الأهلي المصري

وصعد سعر صرف الدولار مقابل الجنيه 3 قروش على مستوى الشراء وقرشين على البيع داخل البنك التجاري الدولي، ليصل خلال التعاملات إلى مستويات 15.64 جنيه للشراء، 15.74 جنيه للبيع.

وعن أسعار الدولار أمس في السوق الإماراتي.. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم.. تشهد تغيراً طفيفاً في المستويات اليوم

No Image Info

أقل سعر للدولار الأمريكي في مصر

وبين تقرير رؤية اليوم على أسعار العملات مقابل الجنيه المصري.. وصول أقل سعر لشراء العملة الأمريكية الخضراء الدولار، في السوق المصري مقابل الجنيه المصري داخل بنك البركة 15.61 جنيه للشراء.

أعلى سعر للدولار الأمريكي في مصر

أظهرت مؤشرات التداول العملات داخل السوق المصري أن البنك العربي الإفريقي الدولي يقدم أعلى سعر لبيع الدولار الأمريكي في البنوك العاملة بالسوق المصري عند مستوى 15.76.

#بلا_حدود