السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

وعن أسعار الدولار أمس في السوق الإماراتي.. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم.. تشهد تغير طفيف في المستويات اليوم

استقر سعر صرف العملة السعودي مقابل الجنيه في بداية التعاملات الصباحية، عند مستوى 4.17 جنيه للشراء، 4.20 جنيه للبيع، بحسب أحدث الأسعار بالبنك المركزي المصري، نتيجة عطلة البنوك الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

وحقق الريال السعودي طوال الاسبوع الماضي زيادة طفيفة مقابل الجنيه المصري ، نتيجة لارتفاع أسعار صرف الدولار في مصر ، يتزامن مع ، نتيجة لقيام المملكة بربط الريال بالدولار، لتؤكد مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" أكدت في سبتمبر الماضي على استمرار ربط العملة السعودية بالدولار الأمريكي الأمريكية الذي بدأ منذ أعوام طويلة.

لاسيما ان مؤسسة التصنيف الإئتماني Moody's Corporation برنامج إصدار صكوك السعودية المحلية، بأعلى درجات التصنيف من الدرجة الاستثمارية، مشيرة إلى أنها صنفت إصدارات حكومة المملكة العربية السعودية، مدعمة بالريال السعودي على المقياس المحلي عند مستوى Aaa.sa.

وتأتي حالة التباين في أسعار العملة السعودية داخل البنوك العاملة في مصري، استنادا لقرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر صرف العملة المحلية المحلية في نوفمبر 2016.


سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 12 ديسمبر 2020

في البنك الأهلي المصري



وعند الحصول على العملة السعودية من أكبر مصرف حكومي يعمل داخل مصر البنك الأهلي المصري .. يتيح المصرف السعر مقابل الجنيه المصري عند 4.08 جنيه للشراء، 4.20 جنيه.

وعن أسعار الدولار أمس في السوق الإماراتي.. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم.. تشهد تغير طفيف في المستويات اليوم

فى البنك التجاري الدولي



وبعد ارتفاع سعر الريال السعودي أمس مقابل الجنيه المصري داخل أكبر بنك خاص في السوق المصرية .. جاء سعر صرف اليوم عند مستوى 4.09 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع.

أعلى سعر



ولمن يبحث عن أعلى سعر في السوق .. يقدم بنك بلوم أعلى سعر لشراء الريال السعودي في السوق المصرية عند مستوى 4.17 جنيه

أقل سعر للريال



على الجانب الآخر يتيح بنك مصر إيران أقل سعر لشراء الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق عند 4.04 جنيه.