الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

الهدوء يصاحب الدولار مقابل الجنيه داخل السوق المصرية

الهدوء يصاحب الدولار مقابل الجنيه داخل السوق المصرية

سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه داخل السوق المصرفية المصرية،اليوم السبت، عند مستوى 15.64 جنيه للشراء، و15.77 جنيه للبيع، نتيجة العطلة الاسبوعية داخل السوق يومي الجمعة والسبت، بحسب أحدث الأسعار على شاشة العملات بالبنك المركزي المصري.

وواجعت العملة الأمريكية موجة من الضغط على الطلب، قالبها حالة من التذبذب طوال الأسبوع الماضي مقابل نظائره من سلة العملات الرئيسية، وهذا ما أثر على سعره مقابل باقي العملات الأجنبية والعربية،إضافة للأزمة التي تشهدها العملة الخضراء منذ أزمة كورونا

وبدأت من يوم الخميس الماضي أول امس، وحاول الدولار الامريكي في التعافي مقابل الجنيه المصري، بعد أن شهد حالة من الاستقرار والتراجع بداية من السبت الماضي وحتى الأربعاء.

لا سيما أن التباين الذي تشهده حالة السوق المصرية واختلاف السعر من بنك لآخر يعود لقرار البنك المركزي الذي أتاح خلاله للبنوك بتسعير العملات مقابل الجنيه في 3 نوفمبر 2016.

سعر صرف الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في مصر السبت 12 ديسمبر 2020

في البنك الأهلي المصري



واظهرت تداولات اليوم وصول سعر صرف الدولار مقابل الجنيه عند مستويات 15.64 جنيه للشراء، 15.74 جنيه للبيع، بعد نجاحه اول امس الخميس في تحقيق زيادة 3 قروش على مستوى الشراء وقرشين على البيع داخل أكبر مصرف حكومي( البنك الأهلي المصري)

وعن أسعار الدولار أمس في السوق الإماراتي.. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم.. تشهد تغير طفيف في المستويات اليوم

أقل سعر للدولار الأمريكي في مصر

فيما وصل أقل سعر لشراء العملة الأمريكية الخضراء الدولار، في السوق المصري مقابل الجنيه المصري داخل بنك البركة 15.61 جنيه للشراء.

أعلى سعر للدولار الأمريكي في مصر

وبين تقرير صحيفة الرؤية على أسعار العملات داخل السوق المصري، أن البنك العربي الإفريقي الدولي يقدم أعلى سعر لبيع الدولار الأمريكي في البنوك العاملة بالسوق المصري عند مستوى 15.76