الأربعاء - 03 مارس 2021
Header Logo
الأربعاء - 03 مارس 2021
أسعار الذهب اليوم في الإمارات.

أسعار الذهب اليوم في الإمارات.

أسعار الذهب في الإمارات اليوم الأربعاء وتحرك محدود للغاية للمعدن الأصفر

ارتفع سعر الذهب اليوم الأربعاء 13 يناير 2021 بشكل طفيف للغاية في السوق المحلي بالإمارات العربية المتحدة، لأغلب الأعيرة المتداولة في السوق، عقب أن شهد الذهب على المستوى العالمى ارتفاعاً طفيفاً أيضاً لتظل الأونصة في حدود 1858 دولاراً حتى الآن، بعد تذبذب ملحوظ آخر 24 ساعة.

أسعار الذهب اليوم في الإمارات الأربعاء 13 يناير 2021

سجلت أسعار الذهب اليوم في السوق الإماراتى ارتفاعاً طفيفاً للأعيرة المختلفة المتداولة في السوق، وسجل عيار الذهب 24 سعر 219.71 درهم، وسجل عيار 21 سعر 192.25 درهم، وبلغ عيار 18 سعر 164.78 درهم.

أسعار الذهب اليوم في الإمارات.

تحرك الذهب في البورصات العالمية نحو الارتفاع أو الهبوط من شأنه التأثير في سعر الذهب في السوق الإماراتى، لأن الذهب سلعة عالمية وأي تحرك سواء كان ارتفاعاً أو هبوطاً في أسعاره يتبعه تحرك في السوق المحلي، وسوق الذهب لدى كافة الدول يتأثر بهذه التحركات في سعر أونصة الذهب عالمياً.

ارتفع الذهب ليتعافى من أدنى مستوى في 6 أسابيع الذي لامسه في الجلسة السابقة، إذ نزلت الأسهم بفعل اضطراب سياسي في واشنطن وبطء وتيرة التطعيم بلقاحات مضادة لكوفيد-19 في أنحاء العالم. وتراجعت الأسهم الآسيوية من مستويات قياسية مرتفعة مع اتجاه الديمقراطيين في مجلس النواب صوب طلب عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في أعقاب حصار مبنى الكونغرس، الأسبوع الماضي، وهذه التراجعات أثرت في جاذبية الذهب بالإيجاب وبدأ المعدن الأصفر الارتفاع الجزئي والمحدود على المستوى العالمي، لكن الأونصة لا تزال غير قادرة على الوصول لنقطة 1860 دولاراً ما يجعل السعر معرضاً للتراجع مرة أخرى مع استمرار المضاربات.

#بلا_حدود