الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
أسعار الذهب اليوم في مصر.

أسعار الذهب اليوم في مصر.

أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر واستقرار المعدن النفيس بسوق الصاغة

شهدت أسعار الذهب في السوق المصري اليوم الخميس 14 يناير 2021، استقراراً في جميع الأعيرة المتداولة في سوق الصاغة، بعد أن سجل الذهب اضطراباً وتذبذباً بين الارتفاع والهبوط مساء أمس الأربعاء، ولكن السعر استقر حتى الآن، لكن على ما يبدو أن الذهب في السوق المصري سيتجه للهبوط مع فتح سوق الصاغة أمام المستهلكين الساعة الواحدة من ظهر اليوم.

أسعار الذهب اليوم في مصر الخميس 14 يناير 2021

شهدت أسعار الذهب بأسواق التجزئة في مصر استقراراً حتى صياغة التقرير الخميس 14 يناير 2021، ليسجل الذهب في مصر اليوم 810 جنيهات لعيار 21 وهو الأكثر مبيعاً بمصر، وسجل عيار 18 سعر 694 جنيهاً، وأخيراً بلغ الذهب عيار 24 سعر 925 جنيهاً.

أسعار الذهب اليوم في مصر.

المؤشر ستاندرد أند بورز 500 شهد ارتفاعاً طفيفاً في مكاسب قادتها القطاعات الآمنة نسبياً، بينما يرقب المستثمرون مزيداً من التفاصيل عن خطة التحفيز المالي الأمريكية الجديدة ويشرع الكونغرس في جلسات لمساءلة الرئيس دونالد ترامب تمهيداً لعزله.

وتراجعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية بعد ارتفاعها لست جلسات متتالية، ما دعم القطاعات الآمنة الحساسة لسعر الفائدة مثل المرافق والعقارات، بينما اتسم أداء القطاعات الحساسة للدورة الاقتصادية بالضعف مقارنة بها.

وارتفع سهم إنتل ارتفاعاً سريعاً، بعد أن قالت شركة صناعة الرقائق إن بات جلسينجر الرئيس التنفيذي لشركة في.إم وير سيحل من الشهر القادم محل رئيسها التنفيذي بوب سوان.

كانت مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية بلغت ذرى قياسية، الأسبوع الماضي، توقعاً لحزمة ضخمة للإغاثة من كوفيد-19 حتى مع تصاعد عدم التيقن السياسي بعد واقعة اقتحام مبنى الكونغرس، كل هذه التطورات ساهمت في التأثير على سعر الذهب عالمياً ليخسر 10 دولارات في التداول وهو ما يؤثر على سعر الذهب في السوق المصري.

#بلا_حدود