الاحد - 07 مارس 2021
Header Logo
الاحد - 07 مارس 2021
سعر الذهب اليوم في السعودية.

سعر الذهب اليوم في السعودية.

هبوط أسعار الذهب اليوم في السعودية وعيار 24 ينخفض لـ219 ريالاً

سجل سعر الذهب على المستوى المحلي في السعودية تراجعاً ملحوظاً، وذلك بعد أن هبط سعر أونصة الذهب في التداولات إلى 1820 دولاراً، الأمر الذي تسبب في التأثير على سعر الذهب في المملكة العربية السعودية، حيث انخفضت أسعار الذهب في أسواق التجزئة بالمملكة بصورة ملحوظة للغاية، خلال التعاملات اليوم، وذلك بالمقارنة بتعاملات أمس.

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 4 فبراير 2021

سجل سعر الذهب اليوم في السعودية هبوطاً ملحوظاً لجميع الأعيرة في سوق التجزئة، وسجل الذهب في السعودية 219.78 ريال سعودي بالنسبة لعيار 24، وبلغ الذهب عيار 21 سعر 192.31 ريال، والذهب عيار 18 سجل 164.84 ريال. وتبلغ قيمة الانخفاض 3 إلى 4 ريالات سعودية.

سعر الذهب اليوم في السعودية.

السعودية أعلنت عن تشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا، مع الارتفاع في أعداد الإصابات اليومية بحسب وكالة الأنباء السعودية، وتمثلت أبرز القرارات التي اتخذتها المملكة بإيقاف كافة المناسبات والحفلات واجتماعات الشركات وكذلك الاستراحات والمخيمات التي تستخدم لهذه الأغراض وأن يكون ذلك لمدة 30 يوماً لمواجهة كورونا

كما أعلنت عن إيقاف كافة الأنشطة والفعاليات الترفيهية وذلك لمدة 10 أيام قابلة للتمديد، بالإضافة لإغلاق دور السينما والمراكز الترفيهية الداخلية، وأماكن الألعاب الداخلية في المطاعم ومراكز التسوق ونحوها، والصالات والمراكز الرياضية، وذلك لمدة 10 أيام قابلة للتمديد.

وشملت الإجراءات تعليق تقديم خدمات الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي وما في حكمها والاقتصار على تقديم الطلبات الخارجية وذلك لمدة 10 أيام قابلة للتمديد، مع عدم السماح لأي تجمهر ينتج عن تلك الطلبات الخارجية.

#بلا_حدود