الثلاثاء - 09 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 09 مارس 2021
أسعار الذهب اليوم في الإمارات.

أسعار الذهب اليوم في الإمارات.

هبوط مستمر لسعر الذهب في الإمارات والمعدن يخسر 4 دراهم بالتعاملات



شهدت أسعار الذهب في الإمارات اليوم الجمعة، تراجعات كبيرة بقيمة اقتربت من 4 دراهم في الغرام الواحد، وذلك لليوم الرابع على التوالي، وذلك عند مقارنة الأسعار المسجلة اليوم بسعر فتح التداول على الذهب صباح أمس، وهو ما يجعل هذا الأسبوع هو أسبوع الهبوط الكبير للذهب في الإمارات.

أسعار الذهب اليوم في الإمارات.

أسعار الذهب اليوم في الإمارات الجمعة 5 فبراير 2021

تراجعت أسعار الذهب اليوم في السوق الإماراتي بشكل ملحوظ للأعيرة المختلفة المتداولة في السوق المحلي، وسجل عيار الذهب 24 سعر 212.08 درهم، وسجل عيار 21 سعر 185.57 درهم، وبلغ عيار 18 سعر 169.06 درهم، وهذه الأسعار قد تتغير خلال الساعات القليلة القادمة.


وجاء هبوط سعر الذهب لليوم الرابع على التوالي، بسبب تراجعات ملحوظة في سعر أونصة الذهب عالمياً، والتي سجلت هبوطاً إلى ما دون 1800 دولار في جلسات التداول، أي أن الذهب نزل دون أكبر نقطة مقاومة له منذ بداية هذا العام، حيث تراجعت أونصة الذهب تقريباً 25 دولاراً، وهو ما انعكس على سعر الذهب في الإمارات وأغلب الدول العربية، التي شهدت أيضاً تراجعات بالأسواق للمستهلكين.

وشهدت أسواق الذهب هذا الأسبوع تراجعات بالجملة في الإمارات، بعد اختلالات كبيرة في سعر الذهب، وتراجع المعدن الأصفر على مدار الأيام الماضية بصورة كبيرة منذ مستهل تعاملات هذا الأسبوع، بفضل ارتفاع الدولار لأعلى مستوى له في أكثر من شهرين وهو ما كان له آثاره على الأسواق ومنها بالطبع سوق الذهب.
#بلا_حدود