الاثنين - 08 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 08 مارس 2021
أسعار الذهب اليوم في مصر.

أسعار الذهب اليوم في مصر.

أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين واستقرار ملحوظ للمعدن النفيس



شهدت أسعار الذهب في السوق المصري اليوم الاثنين 8 فبراير 2021، استقراراً ملحوظاً لجميع الأعيرة المتداولة في سوق الصاغة، بعد أن سجل الذهب هبوطاً ملحوظاً بنهاية تعاملات الأسبوع المنقضي، لكن أسعار المعدن الأصفر قد تشهد تحركاً ملحوظاً نحو الارتفاع خلال الساعات القادمة، مع فتح سوق الذهب في مصر الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة، ويمكن أن يتأثر المعدن الأصفر بتحرك طفيف يشهده الذهب عالمياً.

أسعار الذهب اليوم في مصر.

أسعار الذهب اليوم في مصر اليوم الاثنين 8 فبراير 2021

شهدت أسعار الذهب بأسواق التجزئة في مصر استقراراً ملحوظاً بعد هبوط الذهب الأسبوع الماضي قرابة 22 جنيهاً، وخلال التعاملات سجل الذهب في مصر اليوم 795 جنيهاً لعيار 21 وهو الأكثر مبيعاً بمصر، وسجل عيار 18 سعر 682 جنيهاً، وأخيراً بلغ الذهب عيار 24 سعر 910 جنيهات.


وقال هوي لي، الاقتصادي في بنك أو.سي.بي.سي: «الأسواق أفزعها على نحو مبرر المستوى المنخفض للغاية للوظائف غير الزراعية في تقرير يوم الجمعة وهو ما يثير ضبابية اقتصادية فضلاً عن توقعات كبيرة لمزيد من التحفيز المالي من الولايات المتحدة، والذهب يتجاوب مع ذلك».

كان السعر الفوري للذهب ارتفع 0.1 % إلى 1813.96 دولار للأونصة، وصعدت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.1 % أيضاً لتسجل 1815.50 دولار، ونزل الدولار عن ذروة شهرين بختام تعاملات الجمعة بعد بيانات ضعيفة للوظائف الأمريكية أججت بواعث القلق من تعافٍ بطيء في الولايات المتحدة، لكن ارتفاع عوائد سندات الخزانة لأجل 10 سنوات إلى أعلى مستوى لها منذ مارس من العام الماضي حد من مكاسب الذهب. ويزيد ارتفاع العوائد كلفة الفرصة البديلة لحملة المعدن غير المدر للعائد.
#بلا_حدود