الأربعاء - 03 مارس 2021
Header Logo
الأربعاء - 03 مارس 2021
أسعار الذهب اليوم في الإمارات.

أسعار الذهب اليوم في الإمارات.

تراجع أسعار الذهب في الإمارات اليوم الجمعة مع هبوط عالمي للمعدن الأصفر

سجلت أسعار الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 12 فبراير 2021 تراجعاً بصورة ملحوظة نحو الارتفاع، مع تراجع سعر الذهب عالمياً إلى 1825 دولاراً، الأمر الذي يجعل أوضاع أسعار الذهب في السوق الإماراتي تشهد تغيرات كبيرة نستعرضها في سياق التقرير التالي. ويستجيب سعر الذهب في السوق الإماراتي لأي تغيرات تطرأ على سعر أونصة الذهب على المستوى العالمي، ومن ثم حدوث تغيرات عدة على أسعار الذهب في السوق المحلي طوال تعاملات اليوم، ونحن في موقع «الرؤية» نراعي متوسط الأسعار والتي قد تشهد تقلبات عدة على مدار اليوم.

أسعار الذهب اليوم في الإمارات.

أسعار الذهب اليوم في الإمارات الجمعة 12 فبراير 2021

تراجع سعر الذهب اليوم في السوق الإماراتي بشكل ملحوظ للأعيرة المختلفة المتداولة في السوق المحلي، وسجل عيار الذهب 24 سعر 215.73 درهم، وسجل عيار 21 سعر 188.77 درهم، وبلغ عيار 18 سعر 161.80 درهم، وهذه الأسعار قد تتغير خلال الساعات القليلة القادمة.

وبلغت قيم الهبوط في سعر الذهب بالسوق المحلي في الإمارات بالنسبة للمستهلكين، بقيمة تراوحت بين 1.5 إلى 2.5 درهم، ورغم أنه هبوط ربما لا يكون مؤثراً عند قاعدة عريضة من المستهلكين، لكنه ربما يكون بداية لمزيد من الهبوط في سعر الذهب بالسوق المحلي خلال الساعات القادمة.

تراجع سعر الذهب في الإمارات، جاء استجابة لهبوط سعر أونصة الذهب عالمياً في حدود 15 دولاراً، وذلك مع عودة الانتعاش الجزئي للدولار أمام سلة العملات، ما يرفع من تكاليف حيازة الذهب، ومن ثم حدوث هبوط في سعر المعدن الأصفر على المستوى العالمي.

#بلا_حدود