الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021
أسعار أونصة الذهب

أسعار أونصة الذهب

أسعار أونصة الذهب في تعاملات الأربعاء 3 مارس 2021

ارتفعت أسعار أونصة الذهب في تعاملات الأربعاء 3 مارس 2021 بصورة كبيرة، وذلك استجابة لبعض المتغيرات العالمية نستعرضها في سياق هذا التقرير، لكن قبل الخوض في تفاصيل التغيرات التي تشهدها الأونصة، نؤكد أن الأسعار المسجلة حالياً، والتي سيتم نشرها في سياق هذا التقرير قابلة للتغير على مدار اليوم لأكثر من مرة، طالما أن التداول مستمر على المعدن الأصفر عالمياً.

أسعار أونصة الذهب في تعاملات الأربعاء 3 مارس 2021

ارتفعت أونصة الذهب أكثر من 12 دولاراً على المستوى العالمي، حيث شهد سعر الأونصة تغيرات عدة مساء أمس، استجابة إلى ارتفاع عائد السندات لدى الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي دفع نحو شراء السندات، وهذا قلل من جاذبية الذهب لتنزل أونصة الذهب من 1720 دولاراً ثم بدأت الارتفاع إلى 1734 دولاراً بمستهل تعاملات اليوم، لكن الأسعار تتجه نحو التصحيح الآن.

أسعار أونصة الذهب.

أسعار أونصة الذهب في الدول العربية:

ارتفع سعر أونصة الذهب في تعاملات الأربعاء، بكافة أسواق المعادن الثمينة في البلدان العربية لتشهد تحركاً كبيراً بقيم متفاوتة، لكن هناك أسواقاً مثل مصر والعراق شهدت تحركاً طفيفاً في سعر الأونصة، وفيما يلي نستعرض آخر تطورات أرقام سعر أونصة الذهب في البلاد العربية.

سعر أونصة الذهب في الإمارات 6.368 درهم إماراتي.

سعر أونصة الذهب في مصر 27.226 جنيه مصري.

سعر أونصة الذهب في السعودية 6.502 ريال سعودي.

سعر أونصة الذهب في الكويت 524.73 دينار كويتي.

سعر أونصة الذهب في الأردن 1.229 دينار أردني.

سعر أونصة الذهب في العراق 2.535.390 دينار عراقي.

كافة الأسعار المنشورة قابلة للتغير على مدار التعاملات اليوم الأربعاء 3 مارس وذلك في ظل استمرار تداول وحركة الذهب في البورصات العالمية وهو ما يمكن أن يؤدي إلى تغيرات في أسعار الذهب بكافة الدول العربية طوال اليوم.

#بلا_حدود