الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
أسعار الذهب في الإمارات

أسعار الذهب في الإمارات

أسعار الذهب في الإمارات اليوم السبت 6 مارس 2021.. «النفيس» يجذب المشترين

يبدو أن الذهب يبحث عن جذب المشترين، إذ هبطت أسعار المعدن النفيس في الإمارات اليوم السبت 6 مارس 2021، مسجلة تراجعات ملحوظة في الأسواق للمستهلكين لليوم الثالث على التوالي، وهنا السوق المحلي بدولة الإمارات العربية المتحدة استجاب للتراجع العالمي للذهب على مدار آخر 48 ساعة، مسجلاً هبوطاً ملحوظاً، رغم التعافي الجزئي في السعر العالمي بختام تعاملات هذا الأسبوع.

أسعار الذهب في الإمارات السبت 6 مارس 2021

تراجع الذهب في الإمارات بشكل ملحوظ في تعاملات اليوم بقيمة 2 درهم تقريباً لكافة الأعيرة المتداولة في السوق للمستهلكين، وبيانها كالتالي، وهنا الذهب يتراجع لليوم الثالث على التوالي.

عيار 24 يسجل في الإمارات 200.73 درهم إماراتي

عيار 21 يسجل في الإمارات 175.64 درهم إماراتي

عيار 18 يسجل في الإمارات 150.55 درهم إماراتي

الجنيه الذهب يسجل في الإمارات 1405 دراهم إماراتية

أسعار الذهب في الإمارات

وتراجعت أسعار أونصة الذهب عالمياً من 1717 دولاراً تقريباً في مستهل تعاملات الخميس إلى 1701 دولار تقريباً عند صياغة هذه السطور، بقيمة هبوط تجاوزت 16 دولاراً آخر 48 ساعة، وبالطبع كافة الأسعار قابلة للتغير طالما أن هناك استمراراً في عملية التداول على المعدن النفيس في البورصات العالمية، وهنا لا يمكن الجزم باستمرار ثبات هذه الأسعار.

أسعار الذهب في الإمارات العربية المتحدة سجلت انخفاضاً كبيراً في الأيام الماضية، وهذا كان له أثر كبير على تداول المعدن النفيس، إذ يزداد الإقبال على شراء المعدن الأصفر مع حدوث تراجعات في الأسعار.

هل التوقيت ما يزال مناسباً لشراء الذهب في الإمارات؟

في السوق الإماراتي، يسجل المعدن النفيس انخفاضات كبيرة للمستهلكين هذا الأسبوع، وهنا البعض يرى أنه لا يزال هذا التوقيت ملائم جداً للشراء بالنسبة للأسرة الراغبة في شراء الذهب للزينة، لأن الهبوط المحقق خلال آخر يومين يعد الأكبر منذ مطلع العام الجاري.

#بلا_حدود