السبت - 08 مايو 2021
السبت - 08 مايو 2021
أسعار الذهب في الإمارات.

أسعار الذهب في الإمارات.

أسعار الذهب في الإمارات اليوم الاثنين 5 أبريل 2021.. التراجع سيد الموقف

التراجع هو سيد الموقف في سوق الذهب بالإمارات العربية المتحدة، وذلك مع هبوط ملحوظ في سعر أونصة الذهب عالمياً، وهو ما أثر على تداولات الذهب في السوق الإماراتي مسجلاً هبوطاً راوح بين 2 إلى 2.5 درهم إماراتي، ورغم أن قيمة الهبوط ليست كبيرة، لكنها مؤشر على إمكانية هبوط آخر للأسعار الساعات القادمة.

وشهدت أسعار الذهب في الإمارات اليوم الاثنين 5 أبريل 2021 هبوطاً ملحوظاً، استجابة لهبوط واضح في أونصة الذهب على المستوى العالمي، مع استمرار تذبذب سعر الدولار، حيث هبط الذهب عالمياً في حدود 8 دولارات في التعاملات الفورية مسجلاً 1722 دولاراً.

أسعار الذهب في الإمارات الاثنين 5 أبريل 2021

أسعار الذهب في الإمارات

تراجعت أسعار الذهب في الإمارات خلال تعاملات اليوم بشكل ملحوظ، لكافة الأعيرة المتداولة في سوق التجزئة، وفيما يلي أحدث الأسعار الخاصة بالذهب في السوق الإماراتي.

عيار 24 يسجل في الإمارات 203.74 درهم إماراتي

عيار 21 يسجل في الإمارات 178.76 درهم إماراتي

عيار 18 يسجل في الإمارات 152.81 درهم إماراتي

الجنيه الذهب يسجل في الإمارات 1.426 درهم إماراتي

سعر الذهب في الإمارات يرتبط بحركة سعر أونصة الذهب على المستوى العالمي، والأونصة في التداولات العالمية توجد عدة مؤثرات في حركتها، منها سعر الدولار وسعر النفط وعائد السندات الأمريكية، ووضع سعر الفائدة في الاقتصاديات الكبرى، وتقارير الوظائف في أمريكا ومعدلات البطالة والتضخم والتوترات السياسية والاقتصادية.

ويعتبر الذهب إحدى أدوات التحوط ويحافظ على قيمة العملة من عوامل التضخم، لذلك يرتفع الذهب بصورة كبيرة كلما شهدنا ارتفاعاً في التضخم، لأن المستثمر يبحث عن وضع أمواله في ملاذ آمن من العملات والمعادن الثمينة، فيأتي الذهب الخيار الأول لأغلب الشركات والصناديق الاستثمارية.

#بلا_حدود