الثلاثاء - 13 أبريل 2021
الثلاثاء - 13 أبريل 2021
سعر الذهب في السعودية.

سعر الذهب في السعودية.

أسعار الذهب في السعودية اليوم الاثنين 5 أبريل 2021

سجلت أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين 5 أبريل 2021 هبوطاً ملحوظاً في التعاملات حتى صياغة هذا التقرير، وهذا الهبوط قد يتغير خلال الساعات القادمة، مع فتح التداول على الذهب أول يوم في هذا الأسبوع على مستوى البورصات العالمية.

هبوط سعر غرام الذهب في المملكة العربية السعودية، جاء مع تراجع واضح في سعر أونصة الذهب عالمياً بحوالي 8 دولارات في المعاملات الفورية، حيث هبط مؤشر الأسعار من 1730 دولاراً إلى 1722 دولاراً، ليفتتح الذهب تداولات هذا الأسبوع على تراجعات واضحة عالمياً وفي السوق المحلي للسعودية.

سعر الذهب في السعودية اليوم الاثنين 5 أبريل 2021

سعر الذهب في السعودية

هبط سعر الذهب في السعودية، وذلك في ظل انخفاض سعر المعدن الأصفر في التداولات العالمية، وفيما يلي أسعار الذهب بأسواق المملكة وفق أحدث الأرقام المتاحة في سوق الذهب بالمملكة العربية السعودية..

عيار الذهب 24 في السعودية 208.02 ريال سعودي

عيار الذهب 21 في السعودية 182.02 ريال سعودي

عيار الذهب 18 في السعودية 156.02 ريال سعودي

الجنيه الذهب في السعودية 1.456 ريال سعودي.

سعر الذهب في المملكة العربية السعودية يتحرك نحو الارتفاع والهبوط، لأنه مرتبطة بسعر أونصة الذهب عالمياً، لأنها المحرك الرئيسي لسعر الذهب في السعودية وكافة الدول العربية، لذلك السعر لا يتوقف عند رقم ثابت طوال اليوم، إلا عند توقف التداول على المعدن الأصفر في البورصات خلال العطلات الأسبوعية والمحددة يومي السبت والأحد من كل أسبوع، وأي حركة في سعر الذهب بالسوق السعودي في تعاملات السبت تكون نتيجة سعر الإغلاق على الذهب في السوق العالمية بختام تعاملات الجمعة والتي تغلق في ساعة متأخرة.

#بلا_حدود