الثلاثاء - 20 أبريل 2021
الثلاثاء - 20 أبريل 2021
أسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 5 أبريل 2021.. هبوط واضح للمعدن النفيس

شهدت أسعار الذهب في مصر تراجعاً ملحوظاً بقيمة 5 جنيهات في مستهل تعاملات هذا الأسبوع، وذلك مع هبوط سعر الذهب على المستوى العالمي لتسجل الأونصة 1722 دولاراً حتى صياغة هذا التقرير، منخفضة قرابة 8 دولارات عن سعر الإغلاق مساء الجمعة الماضي، وهو آخر يوم للتداول على الذهب في الأسبوع المنقضي.

وهذا الهبوط في سعر الذهب عالمياً، كان له تأثير مباشر على المعدن الأصفر في كافة أسواق التجزئة بالدول العربية ومنها السوق المصري، الذي سجل انخفاضاً ملحوظاً، لكن المؤشرات والأسعار المسجلة حالياً قد تشهد تغيرات واضحة خلال الساعات القادمة.

أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 5 أبريل 2021

أسعار الذهب في مصر

تراجعت أسعار الذهب في مصر بقيمة 5 جنيهات، لتسجل كافة الأعيرة تحركاً بصورة ملحوظة حتى صياغة هذا التقرير نحو الهبوط، وفيما يلي أحدث سعر للذهب في السوق المصري.

عيار الذهب 24 في مصر 863 جنيهاً مصرياً

عيار الذهب 21 في مصر 755 جنيهاً مصرياً

عيار الذهب 18 في مصر 647 جنيهاً مصرياً

الجنيه الذهب 6048 جنيهاً مصرياً.

تجار وصناع الذهب في مصر، يؤكدون أن الوقت لا يزال مناسباً لشراء الذهب في ظل استمرار تسجيل سعر في حدود 755 إلى 760 جنيهاً للجرام من عيار 21 وهو العيار الأكثر مبيعاً وتداولاً في مصر.

وبحسب التوقعات الأولية فإن الذهب خلال الشهرين القادمين، قد ينتعش الطلب عليه في مصر خاصة خلال النصف الثاني من شهر رمضان ومع قدوم عيد الفطر، بسبب تزايد حفلات الزفاف والخطوبة في هذا التوقيت من كل عام، وهو ما ينعش السوق ولو بشكل جزئي.

#بلا_حدود