الجمعة - 16 أبريل 2021
الجمعة - 16 أبريل 2021
أسعار الذهب في مصر.

أسعار الذهب في مصر.

أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 7 أبريل 2021

شهدت أسعار الذهب في مصر ارتفاعاً محدوداً حتى صياغة هذا التقرير، عقب ارتفاع أمس بقيمة 5 جنيهات تقريباً، في حين تشير التوقعات إلى إمكانية حدوث ارتفاع آخر في سعر الذهب بالسوق المصري مع فتح التداول الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة، وذلك مع ارتفاع سعر الذهب على المستوى العالمي لتسجل الأونصة 1737 دولاراً حتى صياغة هذا التقرير.

أسعار الذهب في مصر

سعر أونصة الذهب سجل ارتفاعاً قرابة 10 دولارات عن سعر التداول أمس، لذلك شهدنا تغيرات ملحوظة في أسعار الذهب بكافة الأسواق العربية، وهنا نتوقع حدوث تغيرات جديدة سعر الذهب بالسوق المصري خلال الساعات القليلة القادمة.

أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 7 أبريل 2021

شهدت أسعار الذهب في مصر ارتفاعاً محدوداً للغاية، لتسجل كافة الأعيرة تحركاً طفيفاً حتى صياغة هذا التقرير، وفيما يلي أحدث سعر للذهب في السوق المصري، وهذه الأسعار قابلة للتغير بصورة مستمرة في المعاملات اليومية.

عيار الذهب 24 في مصر 868 جنيهاً مصرياً

عيار الذهب 21 في مصر 760 جنيهاً مصرياً

عيار الذهب 18 في مصر 651 جنيهاً مصرياً

الجنيه الذهب 6080 جنيهاً مصرياً.

سعر الذهب في مصر يضاف عليه ما يسمي سعر مصنعية، وهي رسوم يتحصل عليها التاجر مقابل سعر التصنيع، لأنه يتم تحديد سعر الذهب الخام، وهو سعر عالمي لا يختلف من دولة إلى أخرى، لكن يحتسب وفق العملة المحلية، ثم يضاف عليه سعر التصنيع، وهو سعر يختلف من شركة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر.

#بلا_حدود