الثلاثاء - 18 مايو 2021
الثلاثاء - 18 مايو 2021
أسعار الذهب في الإمارات

أسعار الذهب في الإمارات

أسعار الذهب في الإمارات اليوم الخميس 15 أبريل 2021.. الأسواق غير مستقرة

سجل سعر الذهب في الإمارات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 هبوطاً ملحوظاً، وذلك مع تراجع في سعر أونصة الذهب عالمياً عند 1735 دولاراً عند صياغة هذه السطور، والأسعار المسجلة في السوق الإماراتي الآن قابلة للتغير لأكثر من مرة في تعاملات اليوم، وذلك في وقت يموج فيه السوق العالمي بالتغيرات المستمرة، مع إعلان التضخم وأسعار المستهلكين في أمريكا.

أسعار الذهب في الإمارات

أسعار الذهب في الإمارات الخميس 15 أبريل 2021

تراجع سعر الذهب في السوق الإماراتي اليوم، وذلك عقب هبوط سعر أونصة الذهب في البورصات العالمية، وهو ما ينعكس على الذهب بالسوق المحلي، وفيما يلي آخر مستجدات أوضاع سوق الذهب بالإمارات.

عيار 24 يسجل في الإمارات 205.19 درهم إماراتي

عيار 21 يسجل في الإمارات 179.55 درهم إماراتي

عيار 18 يسجل في الإمارات 153.90 درهم إماراتي

الجنيه الذهب يسجل في الإمارات 1436 درهماً إماراتياً.

أسعار الذهب تتغير بصورة مستمرة نتيجة التحولات اللحظية في مؤشرات التداولات الفورية بكافة البورصات، لكن وفق التوقعات والمعلومات المتاحة لدينا فإن الذهب رغم هبوطه، إلا أنه معرض للصعود مجدداً، لأن السوق يرتقب تطورات في مؤشرات التضخم في أمريكا.

سعر الذهب في الإمارات يرتبط بحركة سعر أونصة الذهب على المستوى العالمي، والأونصة في التداولات العالمية يوجد عدة مؤثرات في حركتها، منها سعر الدولار وسعر النفط وعائد السندات الأمريكية، ووضع سعر الفائدة في الاقتصادات الكبرى، وتقارير الوظائف في أمريكا ومعدلات البطالة والتضخم والتوترات السياسية والاقتصادية.

#بلا_حدود