الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

أسعار ومواصفات بي إم دبليو X1 موديل 2022 في السعودية

أسعار ومواصفات بي إم دبليو X1 موديل 2022 في السعودية

أسعار ومواصفات بي إم دبليو X1 في السعودية.

كشف عملاق السيارات الألمانية شركة «بي إم دبليو» عن النسخة الجديدة كلياً من أيقونتها «X1» موديل 2022 في السوق السعودية، متمتعة بمزيج من التقنيات الألمانية المعروفة بالإضافة إلى تطورات كبيرة في الشكل الخارجي للسيارة الأكثر تعبيراً عن الأداء الألماني.

مواصفات بي إم دبليو X1 في السعودية

جاءت السيارة «X1» بالكثير من التقنيات المعبرة عن الأداء الألماني بالإضافة إلى الهيكل الخارجي ذي الإطلالة المميزة، كذلك حصلت السيارة على دعم كبير لمقعد القيادة الأمامي.

موتور بي إم دبليو X1 في السعودية

النسخة الجديدة من العملاق «X1» من إنتاج "بي إم دبليو" التي تنزل إلى السوق السعودية لأول مرة من موديل 2022 تتمتع بمحرك كبير نسبياً بحجم 4 سلندرات. كذلك تبلغ سعة المحرك (الموتور) 2 لتر، ويعمل بنظام التنفس الطبيعي.

كذلك فإن المحرك الجديد للسيارة قادر على إنتاج قوة دفع مقدارها 150 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 200 نيوتن في المتر. كذلك يتصل محرك السيارة بناقل حركة أتوماتيكي مكون من 6 سرعات بجر أمامي.

سرعة بي إم دبليو X1 في السعودية

بالإضافة إلى هذا تتمتع النسخة الجديدة من «بي إم دبليو» موديل «X1» إنتاج 2022 بتسارع من وضعية الصفر كيلو متر حتى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال أقل من 9.2 ثانية، بينما تبلغ السرعة القصوى للسيارة 201 كيلومتر في الساعة.

تجهيزات ومواصفات بي إم دبليو X1 في السعودية

جُهز الموديل الجديد من «X1» من سيارة «بي إم دبليو» بمصابيح أمامية وخلفية من الهالوجين مع أضواء ليد بيضاء نهارية. كذلك ضم الموديل الجديد من السيارة فتحة سقف كهربائية ومرايا جانبية ذات تحكم كهربائي وجنوط رياضية قياس 17 بوصة.

كذلك زودت السيارة بشاشة وسطية من مقاس 10 بوصات بالإضافة إلى مكيف هواء أتوماتيكي ثنائي المناطق ونظام صوتي فاخر من ثماني مكبرات صوتية.

وستطرح السيارة في السوق السعودية مدعمة لشاحن لاسلكي للهواتف المحمولة ومقاعد من الجلد الفاخر وكذلك مقود من الجلد.

عوامل الأمان في بي إم دبليو X1

السيارة بي إم دبليو موديل «X1» موديل 2022 تصل إلى السوق السعودية مزودة بـ7 وسائد هوائية لحماية جميع الركاب، بالإضافة إلى نظام مكابح ABS وهو النظام الذي يمنع انزلاق المكابح على الطرق.

كما زود موديل 2022 من السيارة «بي إم دبليو» X1 موديل 2022 بنظام EBD الخاص بالتوزيع الإلكتروني لتوزيع قوة المكابح على جميع الإطارات بالإضافة إلى برنامج المكابح المساعد.

وزودت السيارة الجديدة من بي إم دبليو X1 موديل 2022 بحساسات أمامية وخلفية وكاميرا خلفية وحساس للتحذير من التصادمات الأمامية.

أسعار بي إم دبليو X1 في السعودية

وبحسب مصادر محلية تبدأ أسعار سيارة بي إم دبليو X1 موديل 2022 في السوق السعودية من 180.500 ريال.