السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

فورتنايت: كيف تجد آلة البيع المعطلة في الفصل الثالث؟

فورتنايت: كيف تجد آلة البيع المعطلة في الفصل الثالث؟

لعبة فورتنايت

تم تقديم آلات البيع في البداية خلال الموسم الثالث من الفصل الثاني للعبة فورتنايت، لتكون طريقة سريعة وسهلة لشراء السلع المختلفة، ومع ذلك، يريد الفصل الثالث لـ"فورتنايت" من اللاعبين أن يجدوا آلة بيع معطلة بدلًا من تلك التي تعمل.

أماكن الآلات المعطلة في فورتنايت

وللاعبي فورتنايت، كيف يمكن أن تجدوا أماكن آلات البيع المعطلة في اللعبة؟ وكذلك من منكم يريد أن يجد آلة بيع معطلة؟

حسنًا إذا كنت تريد ذلك بالفعل، عليك أن تكمل مهمة هذا الموسم من اللعبة التي ستتيح لك استعادة 25000 XP، وأعلم أن الشيء الجيد هو أن آلات البيع هذه لا تزال تعمل.

فورتنايت: تأكد من وجود الذهب أولًا قبل أن تبدأ البحث

بالإضافة إلى أن اللعبة تضم عنصرًا مفيدًا عشوائيًا من المواد الاستهلاكية إلى الأسلحة، مقابل 100 قطعة ذهبية، لذلك عليك أن تتأكد من وجود الذهب قبل أن تبدأ في البحث عن الآلة المعطلة.

لكن أعلم أيضًا أن الشيء السيء هو أنه ليس من السهل العثور على آلة البيع المعطلة في الجزء الثالث من فورتنايت.

فورتنايت: تفريخ الآلات يحدث عشوائيًا

ستلاحظ على الفور أن تفريخ تلك الآلات يحدث بشكل عشوائي، ورغم أن هذه الأجهزة تتميز بـ"وجه أحمر كبير مع علامة تعجب" من خلال خريطة اللعبة، لكن ستحتاج أيضًا إلى أن يكون الحظ بجوارك، أو أن تتحلى ببعض الصبر.


يتغير موقع تفريخ تلك الآلات مع كل مباراة، لذلك لا يساعدك متابعة التحقق من نفس النقطة بعد المباراة، في العثور على آلات جديدة.


بدلًا من ذلك، سترغب فقط في أن تكون على دراية جيدة بمكان وجود آلات البيع على الخريطة، بعدها سيكون عليك أن تبدأ فقط في البحث حتى تعثر على واحدة منها معطلة.

مواقع ماكينات البيع في فورتنايت

ستحتوي جميع مواقع المعالم المحددة على آلات بيع، لذلك عليك إحضار الخريطة لمعرفة من أين عليك أن تبدأ البحث، كذلك يمكنك التحقق من بعض محطات الوقود لمعرفة ما إذا كانت تحتوي على أي آلات بيع أم لا.

كما أن هناك طريقة جيدة للعثور على آلة بيع معطلة في فورتنايت وهي التحقق من المناطق التي بها عدد كبير من الآلات المتعددة، ومنطقة "كوني كروسرودس" على سبيل المثال، تضم ثلاث آلات بيع.

وتذكر أنه كلما نظرت أكثر، زادت سرعة تضييق نطاق البحث.