الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

تفاصيل الحفل المباشر وما قبل الأخير من بوليفارد المواهب

تفاصيل الحفل المباشر وما قبل الأخير من بوليفارد المواهب

تفاصيل الحفل المباشر وما قبل الأخير من بوليفارد المواهب

​​​​تزداد المنافسة بين مشتركي برنامج بوليفارد المواهب الذي أصبح من أشهر برامج مسابقات المواهب المنتشرة في أرجاء الوطن العربي بشكل عام، وفي السعودية على وجه خاص، ومع اقتراب نهاية البرنامج يزداد البحث في الوقت الحالي عن تفاصيل الحفل المباشر وما قبل الأخير من بوليفارد المواهب وهو ما سنتعرف عليه بشكل أكثر تفصيلاً خلال فقراتنا التالية.

بوليفارد المواهب



يتابع الكثير من محبي ومتابعي برنامج العرض المباشر السابع عشر لبرنامج بوليفارد المواهب وسط الكثير من الحماس والتوتر على كل من قنوات إم بي سي 1، وإم بي سي العراق بالإضافة إلى قناة إم بي سي 5، ويتم عرض تفاصيل الحلقات واليوميات على قناة إم بي سي 4، والذي يأتي كواحد من فاعليات موسم الرياض للعام الحالي 2022، والذي يأتي بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية تحت إشراف معالي المستشار تركي آل شيخ.

بدأ حفل بوليفارد للعرض المباشر قبل الأخير بكوكتيل متنوع من الأغاني قدمه المشتركين الست الباقين، وهم:



  • بدر حكيم.
  • عزيز مامي.
  • جوري قطان.
  • زينب حسن.
  • فادي فتال.
  • سالم الحمد.

فعاليات العرض المباشر في بوليفارد المواهب

بدأ ثلاث أفراد من الشباب الست بغناء مجموعة من الأغاني الوطنية السعودية مرتدين ملابس فلكلورية تعبر عن المملكة وتراثها، ليستمر التصويت للمشتركين حتى ختام الحلقة معلنين في ختامها عن بقاء أربعة أصوات ومغادرة اثنين منهم.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم تقسيم المتسابقين إلى فريقين إلى فريق بقيادة حسن طالب والذي يضم سالم الحمد، وعزيز مامي، وجوري قطان في الوقت الحالي، أما الفريق الثاني يأتي بقيادة حمدي بدر والذي يشتمل في الوقت الحالي على كل من زينب حسن، وفادي فتال، وبدر حكيم.

وفي نهاية العرض، أشاد قادة الفريقين بمدى تقدم الأصوات الغنائية في الفرق وتقدمهم وتطور مستوياتهم بشكل ملحوظ على مدار أربعة أشهر، معلقين على أن الحفل قبل النهائي يعد بمثابة الحفل الختامي، وأن جميع المتسابقين ناجحين بالفعل لقدرتهم على الوصول لتلك المرحلة.

اقرأ أيضاً... بوراك يحتفل بعيد ميلاد إعلامية مصرية.. فهل يقدم برنامجاً معها؟

بوليفارد المواهب البرايم 17

بعد الانتهاء من الاحتفال بيوم التأسيس السعودي بدأ كل مشترك في غناء أغنية منفصلة وقام البعض منهم بغناء دويتو غنائي مع بعضهم البعض، ليتفاعل معها الجماهير وباقي المتسابقين، ويعلق عليها المدربين، أما عن نتيجة البرايم السابع عشر فنجد أن نتيجة تصويت المشتركين قد أسفرت عن:

- فريق حسن طالب والذي يعد من أشهر شعراء الوطن العربي، وأسفرت نتيجة التصويت في فريقه عن بقاء سالم الحمد، وعزيز مامي لخوض الجولة النهائية في برنامج بوليفارد المواهب، لتغادر بذلك جوري قطان وهو الأمر الذي كان بمثابة مفاجأة غير متوقعة لكافة الحضور والجماهير وحتى المشتركين والحكام.

- فريق حمدي بدر وهو من أبرز الشخصيات الفنية في عالم الغناء ومدير أعمال العديد من فناني العالم العربي ونتج عن التصويت للأصوات الغنائية في فريقه، بقاء كل من بدر حكيم وزينب حسن، بينما غادر فادي فتال البرنامج.

وبهذا بدأ التصويت للعرض المباشر الأخير من برنامج بوليفارد المواهب والذي ينتظره الملايين من المشاهدين بفارغ الصبر، وهو ما سنتابعه معكم أول بأول خلال موضوعاتنا القادمة.