الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث

مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث

مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث

يعد مسلسل اللعبة واحداً من أشهر المسلسلات الكوميدية التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً على مدار الموسمين الأول والثاني له، نتيجة لشموله على مجموعة من أهم فناني الكوميديا في مصر، لذا ينتظر الكثير من جماهير المسلسل متابعة الموسم الثالث من المسلسل بالكثير من الحماس والترقب، هذا بعدما روج العديد من أبطال المسلسل له من خلال مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل من مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث والقنوات الناقلة له أحد أكثر الموضوعات بحثاً بين محركات البحث.

مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث

يأتي الموسم الثالث من المسلسل باسم اللعب مع الكبار، والذي يتم عرضه على منصة «شاهد» الإلكترونية بشكل حصري، بداية من يوم الأحد الموافق 20 فبراير 2022، ويستمر عرض الحلقات على المنصة الإلكترونية بداية من السبت حتى يوم الأربعاء كل أسبوع، ويتم رفع الحلقات على منصة شاهد في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

يأتي مسلسل اللعبة في موسمه الثالث من كتابة سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، محمد صلاح خطاب، وإشراف على الكتابة من قبل فادي أبوالسعود وأحمد والي، وإخراج معتز التوني، أما عن نجوم العمل فهم مجموعة متنوعة من أبرز النجوم ومن بينهم:

  • هشام ماجد.
  • شيكو.
  • سامي مغاوري.
  • مي كساب.
  • عارفة عبدالرسول.
  • ميرنا جميل.
  • أحمد فتحي.
  • محمد ثروت.
  • محمد أوتاكا.
  • محمود حافظ

اقرأ أيضاً... كل ما تريد معرفته عن الجزء الثاني لمسلسل «بريدجرتون»

القنوات الناقلة لمسلسل اللعبة 3

كما ذكرنا أعلاه يتم عرض المسلسل الآن بشكل حصري على منصة شاهد الإلكترونية، ولكن يتساءل الكثير من محبي المسلسل ومتابعيه عن القنوات الناقلة له على شاشات التلفزيون، ونجد أنه حتى الوقت الوقت الراهن لم يتم الإعلام عن وجود قناة بعينها ناقلة للمسلسل، ولكن من المتوقع أن يتم إذاعة الموسم الثالث من مسلسل اللعبة في رمضان 2022 على قناة إم بي سي مثلما حدث في الموسم الثاني من المسلسل حيث تم عرضه في البداية على منصة شاهد الإلكترونية وتم إلحاقه في الموسم الرمضاني الماضي.

ومن الجدير بالذكر أن قناة «MBC مصر»، قد حصدت في الفترة الأخيرة جائزة أفضل مسلسل كوميدي عن الموسم الثاني من مسلسل اللعبة وذلك في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.

اقرأ أيضاً... فنانون عالميون يحيون حفلات موسيقية جديدة في دبي

مسلسل اللعبة الجزء الثالث

يذكر أن الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة في موسمه الثالث قد حققت صدى مدوي واسع بين الكثير من الجماهير، ودارت أحداث الحلقة الأولى حول هروب أبطال المسلسل مازو هشام ماجد، ووسيم شيكو، من السجن، وخوض العديد من التحديات والألعاب المختلفة.

وفي سياق متصل نجد أن أحداث مسلسل اللعبة كانت تقوم حول البطلين هشام ماجد، وشيكو وحبهما الكبير للمنافسة وخوض العديد من الألعاب، وقيام شخصية مجهولة تعرف باسم «اللعبة» بوضع العديد من التحديات والمنافسات والألعاب التي يجب عليهما تخطيها، ومن ينجح في تخطي التحدي يحصل على جوائز مالية وعينية.

استدعت المنافسة قيام كل منهما بتكوين الفريق الخاص به ليضم فريق وسيم الذي يلعب دوره شيكو زوجته ميرنا النجار، وسامي مغاوري، ومحمد ثروت، في حين يشتمل الفريق الآخر الخاص بمازو الذي يلعب دوره هشام ماجد على كل من مي كساب، وأحمد فتحي، وعارفة عبدالرسول.

وفي النهاية من المنتظر أن يحقق مسلسل اللعبة بموسمه الجديد نجاحاً وانتشاراً جماهيرياً كبيراً بين محبي المسلسل ومتابعيه، وسنحرص على متابعة مختلف التفاصيل الخاصة به ومواعيد عرضه في حالة الإعلان عن القنوات الناقلة له.