الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

قائمة بأفضل برنامج حماية من الفيروسات للهاتف المحمول 2022

قائمة بأفضل برنامج حماية من الفيروسات للهاتف المحمول 2022

قائمة بأفضل برنامج حماية من الفيروسات للهاتف المحمول 2022.

في ظل التطور التكنولوجي الكبير الذي يشهده العصر الحديث صار وجود برامج لحماية الهواتف من الفيروسات حتمياً نظراً لسهولة تعرضها للاختراق والفيروسات المختلفة، لذا نساعدك اليوم في التعرف على أبرز قائمة بأفضل برنامج حماية من الفيروسات للهاتف المحمول 2022 لتكون قادر على توفير أكبر قدر ممكن من الحماية لهاتفك.

أفضل برنامج حماية من الفيروسات للهاتف المحمول 2022

سنتعرف خلال النقاط التالية على مجموعة من البرامج التي بإمكانك اختيار البرنامج الأنسب لك من بينها وهي:

  1. تطبيق Avast.
  2. برنامج Malwarebytes.
  3. تطبيق VIPRE.
  4. تطبيق McAfee.
  5. برنامج Nox.

اقرأ أيضاً ... طرح هواتف S22 Ultra بتصاميم من الذهب الخالص مارس المقبل

تطبيق Avast أفاست لحماية الموبايل

برنامج أفاست واحد من أهم التطبيقات التي تستخدم لحماية هاتفك المحمول العامل بنظام الأندرويد من الفيروسات المختلفة، ومن أبرز ما يميز هذا البرنامج إعطاؤه إشعارات تنبيه لك عند تثبيت أي برنامج تجسس أو برامج دعائية تتسبب في انتهاك عالمك الخاص.

يذكر أن قدرة البرنامج على اكتشاف الفيروسات تصل إلى 99.9٪، فإذا كانت أولويتك هي التصفح بشكل آمن يكون برنامج أفاست هو الأفضل لك.

اقرأ أيضاً... موزيلا تضيف ميزات جديدة لخدمة الشبكة الافتراضية الخاصة

برنامج Malwarebytes للأندرويد

يساعدك هذا البرنامج في حماية هاتفك من مختلف البرامج الضارة أوالتهديدات الممكنة، فلا يتقصر دور البرنامج على اكتشاف التهديد فقط بل يعمل على إزالته قبل حدوث الاختراق، بجانب قدرته على مسح عناوين شبكة الإنترنت المختلفة في وقت التصفح الفعلي، فيساعدك البرنامج في معرفة أي أمر شائك من الممكن أن يصيب هاتفك.

يساعد البرنامج في تقنين أذونات الوصول لمختلف التطبيقات المتواجدة على هاتفك، مع إمكانية متابعة التطبيقات التي تصل إلى موقعك، والبحث عن الملفات الضارة أو الإعلانية.

من أبرز مميزات البرنامج دعمه لعدد كبير من اللغات مثل الإنجليزية والبرتغالية والفرنسية والهولندية والإيطالية والبولندية والإسبانية والروسية والألمانية والإندونيسية.

اقرأ أيضاً... ماك بوك بشاشة قابلة للطي وآيفون سيتأخر

تطبيق VIPRE لأمان هاتفك

يوفر الحماية لهاتفك المحمول ضد ما يزيد عن 2000 فيروس يمكنه اختراق هاتفك المحمول، ويعمل التطبيق على مسح مختلف البرامج المتواجدة في هاتفك أول بأول، بجانب قدرته على اكتشاف كل ما يشكل ضرر على هاتفك أثناء تصفح الويب.

يحتوي على إمكانية مكافحة السرعة، وإعطاء إندارات صوتية، مع إمكانية قفل الهاتف، والعديد من الاستشعارات الأمنية المختلفة.

اقرأ أيضاً... ساعة أبل تكشف أعراضاً قبل تشخيصها بأشهر

تطبيق McAfee

يحتوي هذا البرنامج على العديد من المزايا والأدوات المختلفة ولكن من أهم المزايا المتواجدة به قدرته على حماية هاتفك من السرقة وذلك من خلال خاصية التقاط صورة الشخص الذي يحاول فتح هاتفك المحمول بعد الفشل ثلاث مرات في فتحه.

يعطي الهاتف أيضاً جرس إنذار في حالة فقدانه، بجانب خاصية المسح عن بعد فبكل بساطة يمكنك القيام بحذف البيانات الخاصة بك عن بعد، هذا بالإضافة لقدرتك على رؤية مكان هاتفك في حالة سرقته وذلك من خلال خاصية التتبع الجغرافي، هذا بجانب احتوائه على مختلف المزايا الأخرى العاملة على حماية الهاتف من الفيروسات والبرامج الضارة بمختلف أشكالها.

اقرأ أيضًا ... إنستغرام تسمح بالإعجاب بالقصص دون رسالة مباشرة

برنامج Nox للحماية من الفيروسات

يعد بمثابة سلاح ودرع آمن ضد مختلف البرامج الضارة والفيروسات التي يمكنها أن تهدد أمان هاتفك المحمول وخصوصية بياناتك، فيعمل البرنامج على حفظ جميع برامجك بعيدًا عن الفيروسات، مع إمكانية قفل كافة التطبيقات التي ترغب في حماية خصوصيتها بشكل أكبر، ومنع البريد الإلكتروني من مصادر غير معروفة أو المكالمات المحظورة، مع إمكانية العمل على تنظيف مختلف الملفات المتواجدة في هاتفك، والحماية من الهجمات المحتملة من شبكات الواي فاي.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا الحالي وتعرفنا على أفضل البرامج التي توفر لك أكبر قدر من الحماية لهاتفك المحمول.