الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

موعد وأسعار تذاكر حفل «Maroon 5» في مصر

موعد وأسعار تذاكر حفل «Maroon 5» في مصر

49120180209022709279

أثارت حفل الفرقة العالمية Maroon 5، والمقرر إقامتها في مصر، حالة من الجدل في ظل الارتفاع الكبير في أسعار تذاكر الحفل التي وصلت إلى 5 آلاف جنيه، ومن المزمع إقامة الحفل عند سفح أهرامات الجيزة في الثالث من مايو المقبل.

وأعلنت الفرقة استعدادها لإحياء الحفل، وهي من أشهر الفرق الأمريكية التي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم، بعد تقديمها العديد من الألبومات والأغاني الناجحة لمدة أكثر من 25 عاماً.

من هو الفريق الغنائي الأمريكي «Maroon 5»؟

الفريق الغنائي الأمريكي «Maroon 5»، هي فرقة موسيقية أمريكية من لوس أنجلوس بكاليفورنيا، تتكون من 5 أعضاء هم آدم ليفين مؤدي الأغاني الرئيسي، عازف قيثارة، جيمس فالنتين عازف قيثارة، أصوات خلفية، جيسي كارمايكل أورغ، أصوات خلفية، ميكي مادن الباص قيثارة ومات فلين درامز.

كان يطلق عليهم سابقاً اسم زهور كارا Kara’s Flowers، واشتهر الفريق بمجموعة من الأغاني المميزة مثل : She Will Be Loved، وMoves Like Jagger، وMaps، وOne More Night، وMemories.

من هو المغني الأساسي في فرقة «Maroon 5»؟

يعتبر آدم نوح ليفين هو المغني الأساسي والرئيس في فرقة «Maroon 5»، وهو المغني الأكثر شعبية وشهرة في الفرقة.

فهو مغنٍّ وكاتب أغانٍ، وعازف جيتار محترف أيضاً، وبدأ آدم ليفين مسيرته الفنية عام 1994 ميلادي، حيث عرف بصوته الفريد مع فرقة 5 مارون الأمريكية، والده أحد أهم رجال الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية، فهو مؤسس متاجر التجزئة M، ولكن اختلفت ميول المغني آدم ليفين، حيث قرر اتباع شغفه والانضمام إلى الغناء مع فرقة «Maroon 5» الأمريكية، التي تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة وواسعة في كل أنحاء العالم.

أسعار تذاكر حفل «Maroon 5» في مصر

تم الإعلان عن أسعار تذاكر حفل Maroon 5 على موقع «تيكتس مارشيه»، وجاءت أسعار التذاكر بـ2300 جنيه لفئة Floor Regular، وسعر 4500 جنيه لفئة Floor Gold، وتم تحديد سعر 5000 جنيه لفئة VIP Platform

ما هي طريقة حجز حفل «Maroon 5» إلكترونياً

من المقرر أن يبدأ حفل «Maroon 5» في الساعة 8 مساء، على سفح الأهرامات ويمكن حجز تذاكر عن طريق موقع تيكتس مارشيه.. اضغط هنا

  • يتم الدخول على الموقع.
  • اختيار خانة الحفل.
  • ثم الضغط على خانة التسجيل وملء البيانات المطلوبة.
  • ثم الضغط على تسجيل واتباع الخطوات المطلوبة لحجز الحفل.

اقرأ أيضاً.. أليرا يطرب جمهور مسرح أبوظبي الوطني للمعارض

غضب جماهيري في مصر

وأثارت أسعار تذاكر الحفل حالة من الغضب الجماهيري، حيث كان هناك ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي سواء على «تويتر» أو «فيسبوك» حيث اعتبروها مبالغاً فيها خاصة أن أقل فئة في التذاكر تصل إلى 2300 جنيه والأعلى 5000 جنيه.

حفل «Maroon 5» في الإمارات

ومن المقرر أن تستقبل أبوظبي حفل فرقة «Maroon 5» يوم 6 مايو المقبل، بعد حفلتهم في مصر بـ3 أيام في ساحة الاتحاد في ياس باي، ويمكن شراء تذاكر الحفل عن طريق منصّتَي Ticketmaster وetihadarena.ae. وترواح أسعار التذاكر بين 300 درهم إماراتي و1250 درهماً للتذاكر الذهبية.