الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

جدول دروس الحصص اليومية للصفوف (الأول والثاني والثالث الابتدائي) من الأسبوع الأول

جدول دروس الحصص اليومية للصفوف (الأول والثاني والثالث الابتدائي) من الأسبوع الأول

جدول دروس الحصص اليومية للصفوف (الأول والثاني والثالث الابتدائي) من الأسبوع الأول 0

يبحث عدد كبير من الطلاب والطالبات داخل المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة عن جدول دروس الحصص اليومية للصفوف (الأول والثاني والثالث الابتدائي) من الأسبوع الأول، ويأتي ذلك عقب أن طرحت وزارة التعليم السعودية أمس السبت 19 مارس 2022 جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثالث، وذلك عبر كل من «منصة مدرستي»، وقنوات «عين».

هذا وقد أوضحت وزارة التعليم أن جدول دروس الحصص اليومية للصفوف: الأول والثاني والثالث الابتدائي سوف يبدأ في تمام الساعة 7:30 صباحاً، على أن يتكرر ذلك كل يوم.

يُذكر أن وزارة التعليم السعودية قد أشارت إلى أن جدول الحصص اليومية للصفوف: الأول والثاني والثالث المتوسط، بالإضافة إلى السنة الأولى المشتركة للمرحلة الثانوية بمختلف مستوياتها، بالنسبة لدروس الحصص اليومية للتربية الخاصة، بجانب التعليم المستمر سوف يكون من خلال قنوات «عين» عبر بث حي اعتباراً من الساعة 7:30 صباحاً، ويعاد كل يوم، أو من خلال الدخول على رابط القناة الرسمية على اليوتيوب من هنا.

وإليك بالصور جدول دروس الحصص اليومية للصفوف (الأول والثاني والثالث الابتدائي) من الأسبوع الأول:

تردد قناة عين التعليمية

بعد أن تعرفنا على جدول دروس الحصص اليومية للصفوف (الأول والثاني والثالث الابتدائي) من الأسبوع الأول، يجدر بنا الإشارة إلى أن وزارة التعليم في السعودية قد أعلنت في وقت سابق أن قناة عين هي القناة الخاصة بالتعليم عن بُعد والتي تم إطلاقها لخدمة جميع الطلاب في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

وبالتالي يستطيع طلاب المراحل التعليمية المختلفة استقبال قناة عين التعليمية للاستفادة من الدروس التعليمية عن بُعد كالاتي:

  • القمر: عرب سات
  • التردد: 12437.
  • معامل ترميز: 27500.
  • استقطاب: عمودي.

بعد إدخال التردد السابق يتم ضبط الإرسال على DVB-S2، ومن ثم نقوم بالنقر فوق أيقونة البحث لكي تظهر لك جميع قنوات عين التعليمية لكافة المستويات والمراحل.