الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

سبب طلاق إمارات رزق وحسام جنيد

سبب طلاق إمارات رزق وحسام جنيد

سبب طلاق إمارات رزق وحسام جنيد.

يبحث عدد كبير من الأشخاص خلال الساعات القليلة الماضية عن سبب طلاق إمارات رزق وحسام جنيد، ويأتي ذلك عقب إعلان الفنان السوري حسام جنيد، أمس السبت، خبر انفصاله عن زوجته الفنانة السورية إمارات رزق، الأمر الذي جعل الكثيرين يتساءلون عن أسباب الانفصال، ولا سيما أنه قد تكرر خبر انفصالهما خلال السنوات القليلة الماضية، وبعد مرور فترة يعود كل منهما للآخر.

لكن يبدو أن هذه هي نهاية الطريق بين الفنانين السوريين، حيث قررت الفنانة إمارات رزق عدم الرجوع لزوجها حسام جنيد مرة أخرى، كما أعلنت أنها لا ترغب في العودة إليه مجدداً، الأمر الذي رد عليه المغني حسام جنيد بقوله إن الله قدر وما شاء فعل، وخلال السطور التالية سوف نتعرف سوياً إلى سبب طلاق إمارات رزق وحسام جنيد، وما يدور حولهما بالتفصيل المناسب.

ما سبب طلاق إمارات رزق وحسام جنيد؟

أوضحت الفنانة إمارات رزق أسباب وحقيقة طلاقها من زوجها الفنان حسام جنيد، وذلك عبر تصريحات صحفية، أكدت فيها أنه بالفعل تم انفصالهما، كما أشارت إلى وجود خلافات كبيرة بينها وبين زوجها حسام جنيد منذ أكثر من شهرين تقريباً، مضيفة أن كل ما يتم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الطلاق أخبار صحيحة وليست شائعات.

كما أوضحت الفنانة أن الخلافات التي نشأت بينهما حدثت عقب عودة زوجها إليها في المرة الأخيرة، لكنها أكدت خلال تصريحاتها أن هذه المرة حدث الطلاق دون رجعة أو عودة مرة أخرى إلى الماضي.

يُذكر أن المغني والمطرب السوري حسام جنيد قال، قبل أيام قليلة من حدوث الطلاق، عبر وسائل إعلامية، إنه يحب زوجته إمارات، ويكنّ لها كامل الاحترام والتقدير، كما أكد أن علاقته الزوجية تسير بشكل جيد، وأنها علاقة نادرة الوجود بين الأزواج. ومع ذلك عقب مرور عدة أيام تم إعلان خبر انفصالهما.

طلاق إمارات رزق وحسام جنيد المرة الأولى

من الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم إعلان طلاق إمارات رزق وحسام جنيد، حيث تم إعلان خبر انفصالهما قبل ذلك، وتحديداً في شهر سبتمبر 2019، حيث أعلنت الفنانة إمارات رزق وقتها خبر انفصالها عن زوجها عقب وقوع خلافات بينهما.

وأوضحت الفنانة إمارات، عبر منشور دونته آنذاك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إتمام إجراءات الطلاق بشكل رسمي، متمنية لزوجها التوفيق في حياته القادمة.

وعلى الجانب الآخر أعلن المطرب حسام جنيد أيضاً في ذات الوقت خبر الانفصال عن طريق منشور له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، متمنياً لها التوفيق، والأفضل لهما.

وعلى الرغم من كل ذلك لم يستغرق خبر الانفصال بينهما سوى عدة أيام فقط، حتى أعلنت ميشيل ميرو مدير أعمال حسام جنيد عن عودة علاقتهما.