السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

غرامة مالية على اليوتيوبر أحمد حسن بسبب تهمة التحرش الجنسي

غرامة مالية على اليوتيوبر أحمد حسن بسبب تهمة التحرش الجنسي

غرامة مالية لليوتيوبر أحمد حسن بسبب تهمة التحرش الجنسي

قضت المحكمة الاقتصادية بمصر اليوم 27 مارس 2022 بتوقيع غرامة مالية على اليوتيوبر أحمد حسن بسبب تهمة التحرش الجنسي (التعدي على فتاة عبر المحادثات الإلكترونية)، بمبلغ قدره 20 ألف جنيه.

وجاء في أوراق القضية قيام المتهم (اليوتيوبر أحمد حسن) بالتحرش الجنسي عبر الإنترنت بفتاة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن النيابة العامة كانت في وقت سابق أمرت بإحالة المتهم إلى المحكمة الاقتصادية، عقب ظهور فتاة تدعي «س.أ» عبر مقطع فيديو قامت ببثه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، تتهم فيه اليوتيوبر المصري أحمد حسن بالتحرش الجنسي بها، حيث طلب الأخير أن تأتي الفتاة معه إلى منزله.

ومن خلال عرض الفيديو أوضحت الفتاة المجني عليها وجود بعض الصور والمحادثات بينها وبين المتهم أحمد حسن، والتي من شأنها إدانة اليوتيوبر المصري بفضيحة أخلاقية.

وأوضحت الفتاة خلال المقطع الفيديو أنها شاهدت ستوري اليوتيوبر أحمد حسن والذي جاء نصه: «محتاج بنت سنها من 20 إلى 35 سنة من أجل عمل فيلم قصير وفيديو، سوف يتم تصويره خلال هذا الأسبوع» وتابعت حديثها أنها أرسلت له ولكن خلال حديثها فوجئت بكلمات منه من شأنها التحرش بجسدها، كما أن المتهم طلب منها إرسال صور خاصة لكنها رفضت.

من الجدير بالذكر أنه عقب انتشار القصة، ظهر المتهم أحمد حسن عبر فيديو له مع زوجته زينب، ينفي خلاله جميع الاتهامات الموجهة له، قائلاً: «ممكن أي حد يزور أي محادثة»، كما استعرض المتهم عدداً من الصور والمحادثات المزيفة مستدلاً بذلك على إمكانية قيام أي شخص بتزوير المحادثات.

يُذكر أن النيابة العامة المصرية كانت قد اتهمت كلاً من اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب بتعريض ابنتهما للخطر واستغلالها مقابل الربح المادي، وذلك في عام 2020.