الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

«ذا لوست سيتي» يزيح باتمان من صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

«ذا لوست سيتي» يزيح باتمان من صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

استطاع فيلم الحركة الكوميدي «ذا لوست سيتي» The Lost City أن يزيح فيلم The Batman من صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع محققاً إيرادات تجاوزت 31 مليون دولار عقب عرضه في صالات السينما العالمية بالتناسب مع عطلة نهاية الأسبوع.

ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع (Top box office)، مع بيان حجم إيرادات كل فيلم.

The Lost City

تمكّن فيلم الحركة الكوميدي «ذا لوست سيتي» أو "المدينة المفقودة" من الحصول على المركز الأول في قائمة أعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات، محققاً مبلغ 31 مليون دولار في الأسبوع الأول من العرض.

بذلك أزاح فيلم The Lost City، فيلم «ذا باتمان» من قمة شباك التذاكر Top box office، عقب أن تصدر فيلم الأبطال الخارقين القائمة معظم فترات شهر مارس 2022.

فيلم The Lost City من بطولة كل من ساندرا وتشانينغ تاتوم، ومن إخراج الأخوين آدم وآرون ني.

The Batman

تراجع فيلم الأبطال الخارقين «ذا باتمان» The Batman إلى المركز الثاني في قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، وذلك لأول مرة منذ عرضه في 4 مارس 2022.

استطاع فيلم The Batman من إنتاج شركة «وارنر بروس» أن يحقق إيرادات 20.5 مليون دولار خلال الأسبوع الرابع من عرضه، بالتالي تصل إجمالي إيرادات الفيلم منذ بداية عرضه نحو 331.9 مليون دولار.

RRR: Rise, Roar, Revolt

جاء الفيلم الهندي «آرآرآر» RRR: Rise, Roar, Revolt في المرتبة الثالثة لأكثر الأفلام حصداً للإيرادات هذا الأسبوع محققاً 9.5 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه.

الفيلم عبارة عن ملحمة هندية باللغة التيلوغوية، وبطولة كل من إن. تي. راما راو جونيور، ورام شاران، وعليا بهات، ومن بطولة كودوري راجامولي، ويُصنف ضمن فئة أفلام الأكشن والدراما.

Uncharted

حافظ فيلم «مجهول» Uncharted على مكانته ضمن أعلى 5 أفلام دخلاً عندما جاء في المرتبة الرابعة محققاً إيرادات 5 ملايين دولار في الأسبوع السادس من عرضه في صالات السينما العالمية، وبذلك يصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 133.5 مليون دولار منذ بداية عرضه.

Jujutsu Kaisen 0

في المركز الخامس جاء فيلم الأنيميشن «جوجوتسو كاسين» ujutsu Kaisen 0، محققاً إيرادات تخطت حاجز 4.5 مليون دولار، وذلك في الأسبوع الثاني من عرضه.