السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

ويل سميث: «صفعة الأوسكار» لا تمثلني.. وأعتذر من شقيقتين

جددّ الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث الاعتذار عن واقعة صفعه مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 الممثل كريس روك، على خلفية سخريته من قَصّة شعر زوجته حليقة الرأس جادا سميث، وذلك في رسالة رسمية نشرها على حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: لماذا بكى ويل سميث في ليلة «الأوسكار»؟

اعتذار للأكاديمية

وأكد سميث صحّة الشائعات عن مصالحته لكريس عقب نهاية الحفل، قائلاً ضمن نص رسالته: (أود أن أعتذر علناً لك يا كريس. تجاوزت حدودي وكنت مخطئاً. أنا محرج من فعلتي التي لا تمثّلني لا من قريب أو بعيد. لا مكان للعنف في عالم يملؤه الحب والمودة).
كما كرر اعتذاره للأكاديمية المشرفة على حفل جوائز الأوسكار في رسالته عقب اعتذاره لها في خطاب تسلّمه جائزة «أفضل ممثل،» قائلاً: (أود أيضاً الاعتذار للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين، بالإضافة لكل من تابع الحفل حول العالم).
واعتذر سميث لعائلة آل وليامز، لاسيما لاعبتَي كرة المضرب الشهيرتين سيرينا وفينوس وليامز، واللتين جسد شخصية والدهما في فيلم «كينغ ريتشارد» ليحصد جائزة الأوسكار عن أفضل ممثل.
وأضاف : أود أن أعتذر كذلك لعائلة ويليامز وفريق عمل فيلم «الملك ريتشارد،» على سلوكي الذي أندد به بشدة لتلطيخه مسيرة كفاحنا الجميلة سوياً.

سخرية على سبيل المزاح

وبدأ سميث رسالته مندداً بـ«العنف بجميع أشكاله لأنه سام ومدمر»، قائلاً: (سلوكي بحفل الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر. السخرية مني على سبيل المزاح هي جزء من المهنة، لكن النكات عن حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها وكان رد فعلي عنها عاطفياً).
وجاءت رسالة سميث تأكيداً لتصريحات المغني شون كومبز الشهير بـ «ديدي» الذي أكد في وقتٍ سابق لمجلة Vanity Fair عن مصالحة «الأخوين» سميث وكريس بالحفل، مضيفاً: (تم حل الأمر فيما بينهما، بإمكاني تأكيد ذلك).