الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان

أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان

أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان

مع قدوم شهر رمضان المبارك، يتساءل عدد كبير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان، حيث يُعتبر بنك الراجحي واحداً من أكبر البنوك التي توجد في السعودية، والذي يرجع تاريخ تأسيسه إلى عام 1957م، ولذلك يمتلك مصرف الراجحي خبرة واسعة تمتد إلى أكثر من خمسين عاماً من الخبرة، والتي تتشكل في الأعمال المالية والنشاط التجاري، ومن خلال السطور التالية أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان بالإضافة إلى طرق التواصل معه.

نبذة عن مصرف الراجحي

يُعتبر بنك الراجحي أحد أهم المؤسسات المصرفية الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء العالم، حيث استطاع مصرف الراجحي أن ينال إعجاب وثقة العملاء في مختلف أنحاء الدول العربية والعالم، ويرجع السبب في ذلك -كما أشرنا- إلى خبرة البنك الطويلة في تخصص المال والأعمال.

هذا ويُعتبر مصرف الراجحي شركة مساهمة سعودية يبلغ رأس ماله أكثر من 25 مليار ريال سعودي، ليصبح بذلك واحداً من أكبر البنوك دخلاً في الشرق الأوسط الذي يسير وفق قواعد وأحكام الشريعة الإسلامية.

مواعيد دوام بنك الراجحي الجديدة

تعمل كل فروع خدمات العملاء لبنك الراجحي لجميع العملاء على مدار الأسبوع بدايةً من يوم الأحد حتى يوم الخميس، على أن يبدأ دوام العمل في كل فروع البنك من الساعة 9:30 صباحاً، حتى الساعة 5 مساءً بشكل يومي.

وبالتالي يوما الجمعة والسبت مواعيد العطلة الأسبوعية لجميع مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية، مع الأخذ في الاعتبار أنه توجد عدة فروع استثنائية تفتح أبوابها للعملاء لعملائها طوال أيام الأسبوع إلا أنها تبدأ الدوام من الساعة التاسعة صباحاً.

أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان

أعلن البنك الراجحي السعودي عن مواعيد العمل الرسمية خلال شهر رمضان المبارك، والتي من المقرر أن تبدأ من يوم الأحد إلى يوم الخميس، من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة 3:45 مساءً.

وفي ما يلي نعرض أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان في فروع البنك المختلفة:

  • في الفروع الخاصة بالرجال والمتاجر ومراكز البيع، سوف تكون من يوم الأحد إلى الخميس، بدايةً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 3:45 مساءً.
  • بالنسبة للفروع النسائية، سوف يكون العمل بها اعتباراً من يوم الأحد حتى يوم الخميس، بدايةً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 3:30 مساءً.
  • بينما في فروع المطارات يكون الدوام فيها طوال الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • يعمل الراجحي مول من يوم الأحد إلى الخميس على مدار فترتين، الأولى صباحية من الساعة 10 صباحاً إلى 3 مساءً، والثانية تبدأ من الساعة 9 مساءً إلى 1 صباحاً.

طرق التواصل مع بنك الراجحي

يمكن لعملاء بنك الراجحي داخل وخارج المملكة التواصل مع البنك عن طريق أكثر من طريقة لاستقبال الاستفسارات والمقترحات، على النحو التالي:

  • التواصل عن طريق الهاتف: (920003344).
  • التواصل عن طريق الموقع الإلكتروني لمصرف الراجحي من خلال الضغط هنا..
  • الدخول على الحساب الرسمي لمصرف الراجحي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من خلال الضغط هنا..
  • التواصل عن طريق الحساب الرسمي لمصرف الراجحي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» من خلال الضغط هنا..