السبت - 21 مايو 2022
السبت - 21 مايو 2022

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

من خلال هذا المقال نستعرض معكم قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع Box office this week، مع بيان حصيلة إيرادات كل فيلم، بالتناسب مع عطلة نهاية الأسبوع.

Morbius

استطاع فيلم Morbius أن يتصدر قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، حيث تمكن الفيلم من تصدر شباك التذاكر بعوائد تخطت حاجز 39 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه.

يُعتبر الفيلم أحد أعمال عالم «مارفل» للأبطال الخارقين، وهو من بطولة الاوسكاري جاريد ليتو ومايكل كيتون وجاريد هاريس ومات سميث، ومن إخراج دانيال إسبينوزا.

يحكي الفيلم حول عالم الكيمياء الحيوية الذي يحاول علاج نفسه من مرض نادر في الدم، إلا أنه يصيب نفسه بدلاً من ذلك، ليخوض بعدها رحلة طويلة بين الخير والشر.

The Lost City

جاء فيلم The Lost City في المركز الثاني لقائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع متفوقاً على فيلم The Batman محققاً إيرادات 14.8 مليون دولار خلال الأسبوع الثاني من عرضه، وبذلك تكون إجمالي إيرادات الفيلم 54.5 مليون دولار.

فيلم The Lost City أو «المدينة المفقودة» من بطولة ساندرا وتشانينج تاتوم، وإخراج الأخوين آدم وآرون ني.

The Batman

تراجع فيلم الأبطال الخارقين The Batman إلى المركز الثالث لقائمة أعلى الأفلام تحقيقاً إيرادات محققاً 10.8 مليون دولار خلال الأسبوع الخامس من عرضه، وبالتالي تصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 349 مليون دولار.

Uncharted

حافظ فيلم Uncharted على مكانته في المركز الرابع لأعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما العالمية لهذا الأسبوع محققاً إيرادات 3.6 مليون دولار خلال الأسبوع السابع من عرضه، وبالتالي تصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 138.9 منذ بداية عرضه.

Jujutsu Kaisen 0

جاء فيلم الرسوم المتحركة Jujutsu Kaisen 0 في المركز الخامس لأعلى الأفلام دخلاً هذا الأسبوع محققاً عائدات تجاوزت 1.9 مليون دولار خلال الأسبوع الثالث من عرضه، وبذلك تصل إجمالي إيرادات الفيلم 29.6 مليون دولار.