الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

«Doctor Strange» يتصدر قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

«Doctor Strange» يتصدر قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

تمكن فيلم الخيال العلمي Doctor Strange الجديد للنجم بيندكت كامبرباتش من تصدر قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، ومن خلال السطور التالية سوف نعرض لكم تقريراً عن أكثر الأفلام التي حققت إيرادات في شباك تذاكر بالتناسب مع عطلة نهاية الأسبوع (Box Office).

Doctor Strange in the Multiverse of Madness

جاء فيلم الفانتازيا والخيال العلمي Doctor Strange in the Multiverse of Madness على قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع محققاً إيرادات بلغت 185 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه.

الفيلم من إنتاج شركة مارفل ستوديوز، ومن بطولة النجم العالمي بيندكت كامبرباتش، وإليزابيث أولسن، وبيندكت وونغ، ومن إخراج سام رايمي.

The Bad Guys

تراجع فيلم «الأشرار» «The Bad Guys» لأول مرة إلى المركز الثاني في قائمة أعلى الأفلام دخلاً لهذا الأسبوع محققاً إيرادات تجاوزت 9.7 مليون دولار خلال الأسبوع الثالث من عرضه، بإجمالي إيرادات 57.5 مليون دولار منذ بداية عرضه في دور السينما.

تدور أحداث فيلم The Bad Guys حول مجموعة من الحيوانات المعروفة بالصفات السيئة، إلا أنها تقرر الاعتدال ولكنها تلاقى الكثير من الصعاب في إطار كوميدي مثير.

Sonic the Hedgehog 2

جاء الجزء الثاني من فيلم «القنفذ سونيك» «Sonic the Hedgehog 2» في المركز الثالث لأكثر الأفلام ربحاً هذا الأسبوع، محققاً إيرادات 6.2 مليون دولار خلال الأسبوع الخامس من عرضه، وبذلك تكون إجمالي إيرادات الفيلم منذ بداية عرضه 169.9 مليون دولار.

Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore

تراجع فيلم المغامرة والفانتازيا Fantastic Beasts إلى المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، وذلك بعد أن حصد إيرادات وصلت إلى 3.9 مليون دولار خلال الأسبوع الرابع من عرضه، وبذلك يكون إجمالي إيرادات الفيلم 86 مليون دولار.

Everything Everywhere All at Once

حافظ فيلم الخيال العلمي Everything Everywhere All at Once «كل شيء في كل مكان في وقت واحد» على المرتبة الخامسة كأكثر الأفلام تحقيق إيرادات لهذا الأسبوع، وذلك عقب أن استطاع أن يحصد إيرادات 3.3 مليون دولار خلال الأسبوع السابع من عرضه، بإجمالي إيرادات 41.5 مليون دولار.