الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

تعرف على نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية 2022 برقم الجلوس

تعرف على نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية 2022 برقم الجلوس

نتائج الشهادة الاعدادية في محافظة الاسماعيلية

يبحث كثير من الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات القليلة الماضية عن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية للعام الدراسي الحالي 2021-2022، وذلك عقب اعتمادها بشكل رسمي من قبل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية اليوم الأحد 5 يونيو 2022، حيث بلغت نسبة النجاح لهذا العام في محافظة الإسماعلية 74.18%.

رسمياً: اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية 2022

يرغب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بمصر في معرفة نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس، حيث تواصل مدارس التربية والتعليم في مصر مؤخراً الإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي في عدد من المحافظات المصرية.

ومن جانبها تستعد مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية من أجل الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي عقب اعتمادها بشكل رسمي من قبل المحافظ ظهر اليوم الأحد، الأمر الذي يعني أن النتائج سوف تكون متاحة إلكترونياً عبر الموقع الرسمي للوزارة.

هذا وكان اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد التقى مع الدكتور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وقام باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لهذا العام.

وخلال اللقاء، أشار وكيل الوزارة بمحافظة الإسماعيلية إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام على مستوى المحافظة وصل إلى 27823 طالباً وطالبة، وبلغ عدد الحضور للامتحانات 27725 طالباً وطالبة، كما بلغ عدد الناجحين 20567 طالباً وطالبة، لتصل نسبة النجاح 74.18%.

نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية

يُذكر أنه تم إطلاق امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني في محافظة الإسماعيلية خلال شهر مايو الماضي، وانتهت أيضاً خلال الشهر نفسه، وأكدت مصادر من داخل مديرية التربية والتعليم، أن لجان الكنترول أوشكت على الانتهاء من كل أعمال الرصد، وبالتالي من المرجح أن تظهر النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

ولا يفوتنا أن ننوه إلى أن مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعلية أتاحت للطلاب وأولياء الأمور خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني بشكل إلكتروني عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعلية، والتي من خلالها يمكن التعرف على النتيجة بشكل مباشر برقم الجلوس، فور ظهورها.

ترتيب العشرة الأوائل للشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية 2022

جاء ترتيب العشرة الأوائل للشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية لهذا العام على النحو التالي:

  • حصلت الطالبة مريم مسعد مجاهد من مدرسة هيئة قناة السويس عرب على المركز الأول بمجموع 279 درجة.
  • حصلت الطالبة نور محمد السيد من مدرسة المجمع التعليمي عربي على المركز الأول مكرر بمجموع 279 درجة.
  • كما حصلت الطالبة سهيلة طارق فاروق محمود من مدرسة أمون الخاصة عربي على المركز الثالث بمجموع 278.5 درجة.

وحصل على المركز الثالث مكرر أيضاً كل من:

  1. سارة مصطفى نزيه السيد من مدرسة السلام الإعدادية.
  2. خديجة خالد مصطفى مأمون من مدرسة المجمع التعليمي لغات.
  3. زياد طارق طه محمد من مدرسة القديس يوسف لغات.
  4. أنس أسامة إبراهيم علي من مدرسة المجمع التعليمي عربي.
  5. محمد وائل سعد أحمد من مدرسة الطائف الرسمية لغات.
  • كما حصلت الطالبة رحمة محمد حسين إبراهيم من مدرسة المجمع التعليمي لغات على المركز التاسع بمجموع 278 درجة، واشترك معها في المركز نفسه الطلاب:
  1. مازن محمد كامل عبدالله من مدرسة هيئة قناة السويس لغات.
  2. آلاء محمد محمود مصطفى من مدرسة الطائف الرسمية لغات.
  3. حليمة عبدالحي علي من مدرسة هيئة قناة السويس لغات.