الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

فيلم «Thor: Love and Thunder» يتصدر قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

فيلم «Thor: Love and Thunder» يتصدر قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

استطاع فيلم البطل الخارق الأمريكي «ثور» تحقيق نجاح كبير وذلك عقب تصدره قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع أثناء عرضه لأول مرة في دور السينما العالمية.

ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم بياناً عن أعلى الأفلام التي حققت إيرادات بالتناسب مع عطلة نهاية الأسبوع (Box Office This Week)، مع عرض حصيلة كل فيلم.

Thor: Love and Thunder

جاء فيلم ثور: لوف آند ثندر (الحب والرعد) في المركز الأول لقائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، وذلك عقب أن حقق إيرادات بلغت 143 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه.

فيلم Thor: Love and Thunder هو عبارة عن فيلم بطل خارق أمريكي قائم على شخصية ثور من ابتكار شركة مارفل كومكس الشهيرة، وهو من إخراج تايكا وايتيتي، ومن بطولة كريس هيمسوورت، وناتالي بورتمان، وكريستيان بيل، وتيسا طومبسون.

Minions: The Rise of Gru

تراجع فيلم الرسوم المتحركة «Minions: The Rise of Gru» إلى المركز الثاني في قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع عندما حقق 45.5 مليون دولار خلال الأسبوع الثاني من عرضه.

وبذلك تصبح إجمالي إيرادات فيلم المينيونو 2: صعود جرو القادم من إنتاج شركة Universal Pictures = 210 مليون دولار منذ بداية عرضه في صالات السينما العالمية.

Top Gun: Maverick

تراجع فيلم «Top Gun: Maverick» مرة أخرى إلى المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام حصداً للإيرادات، حيث استطاع أن يحقق 15.4 مليون دولار في الأسبوع السابع من عرضه، لتصل بذلك إجمالي إيرادات الفيلم 597.4 مليون دولار منذ بداية عرضه.

Elvis

جاء فيلم السيرة الذاتية «Elvis» «إلفيس» في المركز الرابع في شباك تذاكر صالات السينما العالمية لهذا الأسبوع، محققاً إيرادات وصلت إلى 11 مليون دولار خلال الأسبوع الثالث من عرضه.

وبذلك تكون إجمالي إيرادات فيلم Elvis قد تجاوزت 91.1 مليون دولار منذ بداية عرضه.

Jurassic World Dominion

حافظ فيلم الخيال العلمي والمغامرة الأمريكي «Jurassic World Dominion» على مكانته في قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع محققاً إيرادات بلغت 8.4 مليون دولار خلال أسبوعه الخامس في دور العرض، لتصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 350.3 مليون دولار منذ بداية عرضه.