الجمعة - 12 أغسطس 2022
الجمعة - 12 أغسطس 2022

«Thor: Love and Thunder» يحافظ على صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

«Thor: Love and Thunder» يحافظ على صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

واصل فيلم البطل الخارق الأمريكي «ثور» صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم تقريراً عن أعلى 5 أفلام حققت إيرادات وذلك بالتناسب مع عطلة نهاية الأسبوع (Box Office)، مع بيان حصيلة كل فيلم.

Thor: Love and Thunder

تمكن فيلم البطل الخارق الأمريكي «Thor: Love and Thunder» من التربع على عرش البوكس أوفيس الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي محققاً إيرادات وصلت إلى 46 مليون دولار خلال الأسبوع الثاني من عرضه، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم 233.2 مليون دولار منذ بداية عرضه.

تدور أحداث الفيلم عن البطل الخارق الأمريكي «ثور» الذي هو من الشخصيات المبتكرة من قبل شركة مارفل كومكس الشهيرة، وهو من بطولة كريس هيمسووت، وناتالي بورتمان، ومن إخراج تايكا وايتيتي.

Minions: The Rise of Gru

حافظ فيلم الرسوم المتحركة «Minions: The Rise of Gru» هو الآخر على المركز الثاني ضمن قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، وذلك عندما حقق 26 مليون دولار خلال الأسبوع الثالث من عرضه.

بناء على ما سبق يصبح إجمالي إيرادات فيلم صعود جرو 262.5 مليون دولار منذ بداية عرضه في دور السينما الأمريكية.

Where the Crawdads Sing

جاء فيلم الغموض والدراما الأمريكي «Where the Crawdads Sing» حيث يُغني جراد البحر» في المركز الثالث لقائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، محققاً إيرادات بلغت 17 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه.

فيلم «حيث يُغني جراد البحر» من بطولة ديزي إدغار جونز، وتايلور جون سميث، وهاريس ديكنسون، ومن إخراج أوليفيا نيومان.

Top Gun: Maverick

واصل فيلم «Top Gun: Maverick» مسلسل التراجع في شباك التذاكر الأمريكي، حيث جاء في المركز الرابع في قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع محققاً إيرادات 12 مليون دولار خلال الأسبوع الثامن لعرضه، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم 617.9 مليون دولار منذ بداية عرضه.

Elvis

حافظ فيلم السيرة الذاتية والموسيقي «Elvis» على مكانته وسط أعلى 5 أفلام حصداً للإيرادات في شباك التذاكر الأمريكي، حيث جاء في المركز الخامس محققاً إيرادات بلغت 7.6 مليون دولار خلال الأسبوع الرابع من عرضه، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم 106.2 مليون دولار منذ بداية عرضه.