الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

مسلسل ستيليتو.. بين الغموض والرومانسية

مسلسل ستيليتو.. بين الغموض والرومانسية

ستيلتو.

تصدر مسلسل ستيليتو منصات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، حيث يترقب الجمهور العربي، بث أولى حلقات مسلسل ستيليتو، مساء الاثنين، على قناة MBC، كما يطرح عبر منصة «شاهد VIP» قبل عرضه على الشاشة بـ24 ساعة، في عمل يمتد إلى 90 حلقة كاملة، وهو النسخة العربية من العمل التركي الأصلي «STILETTO»، الذي عُرض لأول مرة في عام 2017، ودارت أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.

أبطال مسلسل ستيليتو

مسلسل ستيليتو، من بطولة كوكبة من النجوم، تضم كلاً من كاريس بشار، وسامر المصري، وديمة قندلفت، وقيس شيخ نجيب، وندى أبوفرحات، وريتا حرب، وكارلوس عازار، وبديع أبو شقرا، ونور علي، وعمل على كتابة المسلسل لبنى مشلح، فيما أعد السيناريو مي حايك.

أحداث مسلسل ستيليتو

تدور الأحداث حول 4 سيدات هن كاريس بشار، ديما قندلفت، ندى أبو فرحات، ريتا حرب، بموازاة 4 رجال هم قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا، إلى جانب كوكبة من الممثلين الآخرين منهم نور علي، ميشال حوراني، نوال كامل، أمل طالب وغيرهم.

وتبدأ الأحداث من الماضي حينما كانوا جميعهم في مرحلة الطفولة، وبالتحديد داخل المدرسة، فتعرضوا لوقائع مأساوية في أعقاب انشغال كل منهم بحياته الخاصة.

وبعد مرور سنوات طويلة، تم لمُّ الشمل مجدداً ولكن وفقاً لظروف مختلفة، وشخصيات غيّرها الزمن، وأحداث متسارعة تعيد فتح ملفات الماضي على حاضر غامض قوامه التشويق والمفاجآت من العيار الثقيل.

كاريس بشار تتحدث عن دورها في «ستيليتو»

وأقامت «MBC4» حفلاً ساهراً، بحضور طاقم مسلسل Jستيليتو»، وفي مقدمتهم الممثلة السورية كاريس بشار، التي كشفت عن طبيعة دورها في المسلسل.

وقالت كاريس بشار: إن هذه المرة الأولى التي تسنح لها الفرصة كي تقدم دوراً يتحدث عن تجربة مجموعة من النساء في مقتبل العمر كن أصدقاء في مرحلة الدراسة إلى أن استجد حدث مفصلي غيّر من مجرى الأمور، ضمن خطوط درامية تشهد سلسلة أحداث ذات طابع بوليسي غامض.

وأضافت عن دورها قائلة: «هي شخصية قوية ومتماسكة ومتوازنة، لم تفكر لحظة بالانتقام لأنها شخص إيجابي، لذا نراها تتعاطى بإيجابية مع صديقات الدراسة حينما تلتقي بهن بعد مرور السنوات».

اقرأ أيضاً.. كريم وخاطر يواجهان الأشباح داخل القصر الملعون في «البيت بيتي»

ديما قندلفت امرأة نرجسية

وقالت ديما قندلفت، إنه للمرة الأولى التي تقدم فيها 90 حلقة بهذه الصيغة، موضحة أن المشاهد سيعيش على فترة ممتدة مع هذا العمل بأحداثه وشخصياته.

وعن شخصيتها في المسلسل، قندلفت، فالعمل يطرح علاقة 4 شابات وعلاقاتهن الشائكة بعضهن ببعض ومع الآخرين باختلاف طبائعهن وعوالمهن، ويولّد هذا الاختلاف خلافات، نراها من خلال أحداث وتبدل في الشخصيات.

وتابعت: «فلك هي امرأة رفيعة المستوى تكاد أن تكون مثالية، تثير الإعجاب لولا أنها مريضة بالنرجسيّة»، مشيرة إلى أنني لا أدافع عن سلوك فلك بل عن شخصيتها، هي تمتلك مواصفات جذابة، كأم ومربية وتقوم بكل هذه الافعال المؤذية للآخرين دون أن تدرك أنها كذلك ومن دون أن تشعر بالذنب، بمعنى أنها كادت أن تكون امرأة عظيمة لولا هذا المرض».

القناة الناقلة لمسلسل ستيليتو وموعد العرض

يعرض مسلسل ستيليتو على فضائية «MBC 4» من المقرر لها أن تعرض حلقات المسلسل كاملة، على أن تُعرض الحلقة بشكل مسبق عبر منصة «شاهد VIP» الرقمية، ويُعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي «التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة».