الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

مسلسل The Crown ذا كراون.. هل هناك جزء خامس ومتى موعد العرض؟

مسلسل The Crown ذا كراون.. هل هناك جزء خامس ومتى موعد العرض؟

بوستر مسلسل the crown

حددت منصة «نتفليكس» للعرض التلفزيوني في وقت سابق لها، موعد عرض الموسم الخامس من المسلسل الشهير «The Crown» حسب موقع «فاريتي»، وأعلنت المنصة تفاصيل عرض الموسم الخامس من The Crown في الحدث العالمي الخاص بها ويعرف باسم Tudum، وهو احتفال خاص بتكريم أعمالها والكشف عن تفاصيل المسلسلات والأفلام المرتقب بثها على المنصة.

من ناحية أخرى، أعلن قصر باكينغهام أمس الخميس، وفاة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة إنجلترا عن عمر ناهز الـ96 سنة، بعد عدة أخبار وتقارير عن حالتها الصحية المتدهورة.

ونشرت شبكة نتفليكس فيديو ظهرت به الممثلة إميلدا ستونتون، وهي على كرسي الملكة إليزابيث في كواليس المسلسل، وتحدثت عن دورها في العمل من خلال شخصية الملكة إليزابيث، والتي تؤديها استكمالاً لدور الممثلة أوليفيا كولمان في الموسم السابق، وعبّرت إميلدا في الفيديو عن سعادتها لأداء الدور في المسلسل، وعبّرت أيضاً عن قلقها؛ بسبب الدور وأدائها للشخصية.

اقرأ أيضاً.. تشارلز.. أكبر ملك يتولى الحكم في بريطانيا

تفاصيل الجزء الخامس من مسلسل The Crown

ويشهد الموسم الخامس من مسلسل The Crown تواجد عدد من الأبطال الجدد للعمل وعلى رأسهم إيميلدا ستونتون في دور الملكة إليزابيث الثانية، وجوناثان برايس في دور الأمير فيليب، وكلوديا هاريسون في دور الأميرة آن، وليزلي مانفيل في دور الأميرة مارجريت، وجوني لي ميلر في دور جون ميجور، بالإضافة إلى دومينيك ويست في دور الأمير تشارلز وإليزابيث ديبيكي في دور الأميرة ديانا.

اقرأ أيضاً.. قائمة ملكات وملوك بريطانيا العظمى

ماذا يحدث في الموسم الخامس من The Crown؟

انتهى الموسم الرابع من المسلسل بظهور شخصية الأميرة ديانا وهي غير سعيدة، وتكافح من أجل التوافق مع العائلة المالكة أثناء صراعها مع اضطراب الأكل، وزواجها المضطرب من تشارلز، ومن المتوقع أن يعرض آخر موسمَين من The Crown قصة طلاق تشارلز وديانا، بالإضافة إلى الكشف العلني عن علاقته مع كاميلا باركر بولز، ومن المتوقع أيضاً أن يغطي العرض وفاة ديانا المأساوية، وكذلك وفاة الملكة الأم والأميرة مارغريت شقيقة الملكة.

اقرأ أيضاً.. الملكة إليزابيث تعترف.. ما زلت أعاني من إرهاق كوفيد

نتفليكس تعلن موعد عرض الجزء الخامس من The Crown

وقالت إميلدا ستونتون في الفيديو إنها ستبذل قصارى جهدها من أجل الحفاظ على المستوى العالي في المسلسل والمحدد مسبقاً، وقالت إنها تبدو هادئة وقادرة، ولكنها متوتر بسبب الدور، وكشفت في نهاية الفيديو عن عرض الجزء الخامس من المسلسل في شهر نوفمبر المقبل 2022.

وأشادت إميلدا بأداء زميلتَيها أوليفيا كولمان وكلير فوي في شخصية الملكة إليزابيث في الأجزاء السابقة في المسلسل، وحصلت كولمان على جائزة إيمي عن دورها في المسلسل في الموسمَين الثالث والرابع.