الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

قائمة المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022

قائمة المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022

المنتخب السعودي

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم قائمة الأخضر لخوض مواجهتين وديتين ضد منتخبي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، ضمن الاستعدادات لنهائيات مونديال قطر 2022.

ويخوض المنتخب السعودي معسكراً تحضيرياً في مدينة أليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 17 حتى 27 من شهر سبتمبر الجاري، حيث يدخل (26) لاعباً ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022 التي سوف تنطلق في شهر نوفمبر المُقبل.

وسيلعب المنتخب مع نظيره الإكوادوري في الـ23 من سبتمبر الجاري، ثمّ يواجه نظيره الأمريكي في الـ27 من الشهر نفسه، على أن تُلعب كلتا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا في مدينة مورسيا.

قائمة المنتخب السعودي

استدعى هيرفي رينارد 26 لاعباً للالتحاق بالمعسكر الإعدادي وهم:

حراسة المرمى: محمد العويس- فواز القرني- محمد اليامي- نواف العقيدي.

خط الدفاع: على البليهي- ياسر الشهراني- عبدالاله العمري- حسان المتبكتي- عبدالله مادو- سلطان الغنام- أحمد بامسعود- سعود عبدالحميد.

لاعبو الوسط: على الحسن- رياض شراحيلي- عوض الناشري- محمد كنو- سلمان الفرج- سالم الدوسري- ناصر الدوسري- سامي النجعي- نواف العابد- هتان باهبري.

المهاجمون: فهد المولد- هيثم عسيري- هارون كمارا- فراس البريكان.

يُذكر أنّ المنتخب الأخضر سيغادر يوم السبت المقبل إلى مدينة أليكانتي الإسبانية عقب أن يجتمع في العاصمة الرياض، وكانت قرعة مونديال قطر 2022 قد أوقعت المنتخب ضمن المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات إلى جانب منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.