الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

تعرّف إلى تحديث ببجي موبايل 2022 الجديد.. هذه التفاصيل

تعرّف إلى تحديث ببجي موبايل 2022 الجديد.. هذه التفاصيل

ببجي

يبحث الكثير من عشاق الألعاب الإلكترونية عن تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 2022 عبر محركات البحث، حيث يضم التحديث الجديد لببجي 2022 إضافات جديدة، باعتباره الإصدار الأخير من اللعبة الشهيرة، وتم إجراء تعديلات ووضع مزايا جديدة عن النسخ السابقة.

تحديث ببجي موبايل 2022

يحتوي تحديث ببجي الجديد 2022 على عدد من المزايا الجديدة، ونكشف في التقرير التالي نفاصيل التعديلات الجديدة للإصدار الأخير من لعبة بابجي 2022.

في تحديث ببجي موبايل الجديد 2022، تم تغيير شكل الردهة كاملاً، مع وضع خلفية جديدة، كما ستتوفر واحدة أخرى مع بداية التحديث، ويحصل عليها اللاعبون خلال أحداث اللعبة.

وضم تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 تغيير شكل المجموعة حسب خلفية المجموعة، سوداء اللون هي الرسمية والجديدة لها، مع تغيير شكل الأشرطة بالكامل وكذلك المربعات، مع تغيير شكل اللعبة من الأبيض للأسود.

مزايا تحديث ببجي موبايل الجديد 2022

ويحتوي تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 أيضاً على ميزات جديدة في ملف التعريف الخاص باللاعب، مع تغيير شكل قائمة الأصدقاء وطرق رقص اللاعبين، كما يتمكن اللاعب من متابعة الإحصائيات ومعرفة آخر الزوار لملفه الشخصي.

الخريطة الجديدة في تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 حجمها 1/1 كيلو متر، وتم إطلاقها رسميا في 15 سبتمبر، وتحتوي على رسومات وإضافات رائعة وجديدة، وكذلك خلفيات ومناطق جديدة.

وأطلقت شركة ببجي على التحديث الجديد للعبة اسم «خريطة نوسا»، كذلك تم دعم لعبة ببجي موبايل في التحديث الأخير بمجموعة كبيرة من الأسلحة والمركبات والعتاد الذي كان يتطلب شحن في التحديثات الماضية.

طريقة تحميل تحديث ببجي موبايل 2022

- نقوم بتنظيف اللعبة من الإصدارات السابقة عن طريق تشغيل اللعبة والضغط علي خيار إصلاح روتيني والموافقة على تنظيف كافة الخرائط والملفات السابقة لاستقبال الخرائط المحدثة بشكل جيد.

- التحديث يصل إلى الأجهزة تدريجياً، ويمكنك القيام بخطوة إضافية قد تنجح في استقبال التحديث بشكل سريع وذلك عن طريق تغيير البريد الإلكتروني الخاص بمتجر التطبيقات على هاتفك، كما يمكنك حذف الملفات المؤقتة للعبة بالإضافة إلى متجر التطبيقات أيضاً.

- بعد ذلك توجه إلى تحميل تحديث ببجي 2.2 التحديث الجديد 2022، وتذكر أن التحديث يصل إلى الهواتف تدريجياً.

اقرأ أيضاً.. ما الجديد في تحديث لعبة ببجي موبايل الأخير 1.9؟

رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2022

ويمكن تحميل تحدي ببجي موبايل 2022، من خلال متجر غوغل بلاي وآب ستور بالإضافة إلى نسخة المحاكي من الموقع الرسمي للعبة.

رابط تحميل التحديث لأجهزة الأندرويد.. اضغط هنا

رابط تحميل التحديث لأجهزة الأيفون.. اضغط هنا

رابط تحميل التحديث للمحاكي وأجهزة الكمبيوتر.. اضغط هنا

اقرأ أيضاً.. مليار درهم حجم الإنفاق على الألعاب الإلكترونية في الإمارات خلال 2021

قصة مبرمج لعبة ببجي

نتيجة الفشل الذي عانى منه رندان جرين، وفترة الأكتئاب خاصة بعدما بعد عنه أصدقاؤه وزوجته، أخذ لفترة طويلة يلعب اللعبة الشهيرة «دووم» من أجل تخفيف حدة الضغوط النفسية التي يمر بها، ومع بداية التطور التكنولوجي، بدأ «جرين» في لعبة «دلتا فورس» والتي كانت من أشهر ألعاب الفيديو في التسعينيات، فقد سمح مبرمجو هذه اللعبة بأن يقوم المشتركون فيها بإجراء أي تعديلات عليها، وبدأ بالفعل في عمل هذه الإضافات، وكانت أبرزها جعل اللاعبين يتفاعلون مع بعض أثناء اللعب، الأمر الذي نال إعجاب القائمين على برمجة اللعبة.

فكرة لعبة ببجي

وجد جرين أنه سيحقق النجاح أخيراً في أحد المجالات بعدما فشل في العديد، وأخذ فكرة تطوير الألعاب مجالاً جديداً للعمل، لتأتي فكرة لعبة ببجي عند مشاهدته أحد الأفلام اليابانية القتالية وتظهر فيها مجموعة من الطلاب يقتلون بعضهم، ومن ثم فكر في التواصل مع إحدى الشركات الرائدة في ألعاب الفيديو وهي شركة كورية، وعرض عليهم الفكرة، ليقوم بتنفيذها وطرحها في الأسواق في 2017، والتي حققت نجاحاً وصدى كبيراً بين الشباب، واستطاع جمع أرباح وصلت إلى 200 مليون دولار خلال 4 أشهر من إطلاقها.