الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

نسرين طافش تحذف صور زوجها للمرة الثانية.. فهل وقع الطلاق؟

نسرين طافش تحذف صور زوجها للمرة الثانية.. فهل وقع الطلاق؟

نسرين طافش وزوجها

تصدرت الفنانة السورية نسرين طافش محركات البحث، بعد أن فاجأت متابعيها للمرة الثانية بحذف صورها مع زوجها من على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليفتح المجال مرة أخرى للحديث حول طلاقها.

نسرين طافش تعتزل ما يؤذيها

ونشرت الفنانة السورية نسرين طافش، تعليقاً مختصراً عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» استعانت فيه بالجملة الشهيرة«اعتزل ما يؤذيك» وهو ما فسره بعض متابعيها على أنه تأكيد لخبر الطلاق.

وفي منشور آخر قالت: «مع موسم الخريف أنوي أن تسقط كسقوط أوراق الشجر الهادئ، كل المعتقدات والتعليات والأفكار والصدمات والطاقات السلبية والحواجز والأحكام والتوقعات وكل مالا يخدمني، وبكل سهولة ويسر وأفضل احتمال، وكل ما يمنع ذلك هل تسمح بتحويله إلى طاقة حب، وفرة، سلام، آمان، أموال، بهجة؟ نعم».

نسرين طافش تحذف صور زوجها

وهذه ليست المرة الأولى التي تحذف فيها نسرين طافش صورها مع زوجها، لكنها قامت بذلك في أغسطس الماضي، وألغت متابعته على إنستغرام.

وزوجها كان قد أعلن ارتباطه بنسرين طافش في نهاية يونيو الماضي، بنشر صورة تجمعهما، كما قامت هي بنفس الأمر ونشرت صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وظهرت وفي يدها خاتم خطوبة، وعلقت: «ما جمعه الله، بارك الله وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين».

وفي 3 يوليو، نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج ET بالعربي على موقع إنستغرام، أول صورة للفنانة نسرين طافش وزوجها الدكتور شريف شرقاوي.

اقرأ أيضاً.. رضوى الشربيني تقتحم الترند وتفضح اسم متحرش فتاة «الزائدة»

تعليق نسرين طافش على زواجها

وفي تعليق الصفحة على الصورة، جاء تأكيد نسرين لخبر زواجها، وأشارت إلى أن زوجها هو الدكتور شريف شرقاوي، طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي، ونفت ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي قبل ساعات، من أنباء تشير إلى أنه يعمل مدرب يوجا، لافتة أنهما يستعدان للسفر وقضاء شهر العسل.

اقرأ أيضاً.. إلهام شاهين تعلن عن نيتها التبرع بأعضائها

آخر أعمال نسرين طافش

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة نسرين طافش في مسلسل «جوقة عزيزة» خلال موسم رمضان 2022.

«جوقة عزيزة» شارك في بطولته النجوم: نسرين طافش وسلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.